اتحاد الكرة يقرر السماح لجمهور كربلاء حضور مباراة اليوم امام الزوراء رغم العقوبة

شفق نيوز/ اعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، السماح لجمهور فريق نادي كربلاء الرياضي بالحضور إلى مباراةِ فريقهم اليوم مساءً أمام فريق الزوراء في ملعب النجف، ضمن الجولة (30) لمسابقة الدوري الممتاز .

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز ان الموافقة جاءت كون قرار لجنة الانضباط صدر ليلة أمس الثلاثاء ولم يأخذ حيز التنفيذ، وأسوة بحضور جمهور فريق القاسم لمباراةِ فريقهم أمام فريق الكهرباء، يوم أمس الثلاثاء، ضمن الجولة نفسها، على أن يتمّ البت بقرار لجنةِ الاستئناف خلال اليومين المقبلين.

وكانت اللجنة اصدرت قرارا بوقت سابق حرمان لاعب نادي كربلاء (موندي ديجنكو) مباراة واحدة استناداً إلى أحكام المادة 3/50 من لائحةِ الانضباط ، القاسم وكربلاء التي جرت في ملعبِ النجف الأشرف ضمن منافساتِ الدوري الممتاز بتاريخ 1752023، وبعد الاطلاع على الأولياتِ كافة ومقاطع الفيديو التي وصلت إلى اللجنةِ يتبين لنا بأن سلوكَ جماهير نادي كربلاء كان مشيناً، حيث بدأت برمي قناني الماء والأحذية على حارس مرمى نادي القاسم، كما تمّ رمي كرة بليارد على الحكم المساعد أكرم علي، كما استخدمت صفارةٌ مشابهةٌ لصفارةِ حكم الساحة، ما أدى إلى توقفِ المباراة مرتين .

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير العدل يوجه بالإسراع في استكمال متطلبات اخلاء 3 سجون في بغداد وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يوما (وثيقة) التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد أصدر توجيها للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها وزير الداخلية يوضح أهداف عملية البتاوين الأشد مطرا منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الايام المقبلة سعر صرف الدولار في بغداد امطار و غبار.. طقس العراق في الايام المقبلة قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميا اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض 35 مخالفا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" "الأكبر منذ سنوات".. الداخلية تطلق عملية أمنية واسعة في البتاوين (صور) اسعار النفط تشهد استقرارا وسط مخاوف الطلب الأميركي وصراع الشرق الأوسط إطلاق عملية أمنية واسعة وسط بغداد النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديرية تنفيذ الأنبار.. فيديو القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد تشكيل لجنة برئاسة القيسي لمتابعة اعتراضات عقود الـ2500 درجة العمل تعلن إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان