الحمادي بطلا للبلياردو والمعلمي والشامي يخطفان لقب الألعاب الذكية في بطولة هاواي الرمضانية

24 / متابعة اليمن

احرز هيثم الحمادي لقب بطولة هاواي الرمضانية للبلياردو التي نظمها نادي هاواي السياحي ، خلال الفترة من الـ ١٠ وحتى الـ ١٧ من رمضان ، برعاية ون كاش ، والمتحدة للتأمين ، وشارك فيها ٤٨ لاعبا .

وأقيمت البطولة بنظام خروج المغلب في ٦ مجموعات بالدور الأول ، ومجموعتين في الدور الثاني ، وطريقة المقص في المربع الذهبي، التي تحدد على إثرها طرفي المباراة النهائية ، وهوية البطل .

وجاء تتويج الحمادي باللقب بفوزه على ناصر حيدر في المباراة النهائية ، التي شهدت تقديم مستوى متميز للطرفين بستة أشواط مقابل ثلاثة .

وكان الحمادي قد بلغ المباراة النهائية بتغلبه على يحيى معياد بخمسة أشواط نظيفة في نصف نهائي البطولة .

بدوره تأهل ناصر حيدر للقاء النهائي بتخطيه لحمزة هشام في مباراة نصف النهائي الثانية ، بخمسة أشواط دون مقابل .

وحقق يحيى معياد المركز الثالث بفوزه في المباراة الترتيبية على حمزة هشام بأربعة أشواط مقابل شوطين .

المعلمي والشامي بطلا زوجي الألعاب الذكية

من جهة أخرى توج الثنائي ( محمد المعلمي – أمير الشامي ) بلقب بطولة هاواي الرمضانية للألعاب الذكية ( زوجي البلايستيشين ) ، التي نظمها نادي هاواي السياحي ، برعاية ون كاش ، والمتحدة للتأمين ، وشارك فيها ٦٢ لاعبا مثلوا ٣٢ فريقا .

ووزعت الفرق المشاركة على ٨ مجموعات تأهل منها اصحاب المركزين الأول والثاني إلى الأدوار الإقصائية التي أقيمت مواجهاتها بنظام خروج المغلوب حتى الوصول للنهائي .

وحسم الثنائي ( محمد المعلمي – أمير الشامي ) اللذان لعبا تحت مسمى فرنسا (٣٥١) لقب البطولة ، بفوزهما في النهائي الذي أقيم مساء الخميس على الثنائي ( فخر المخلافي – عبدالله عادل ) المنافسان بمسمى فرنسا ( ٣٥٣) ، بنيجة خمسة أهداف لهدفين .

وكان الفريقان وصلا إلى النهائي بتغلب ثنائي فرنسا ٣٥٣ على فرنسا ٣٤٥ ، وفوز ثنائي فرنسا ٣٥١ على فرنسا ٣٤٧ في نصف النهائي .

المحاقري بطلا للطاولة

يذكر أن اللاعب بشير المحاقري حسم لقب بطولة هاواي للطاولة التي أقيمت برعاية ون كاش والمتحدة للتأمين ، بفوزه في المجموعة النهائية للبطولة عل شهدي أحمد ٣/٠ ، وشهاب القدسي ٣/٠ ، وصادق القدسي ٣/١ .

واقيمت البطولة من ال١٠ وحتى ال١٦ من رمضان بمشاركة ٢٤ لاعبا .

ومن المقرر أن يقيم نادي هاواي مساء السبت حفلا لتكريم ابطال البطولات الثلاث .

وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها التي تنظم بشكل رسمي للألعاب الذكية في أمانة العاصمة .

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية نائب يدعو الحكومة لإتخاذ إجراءات بخصوص تجاوزات الكويت على الحدود العراقية إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار ستشمل 7 مدن واشهر معابرها الحدودية.. ديالى تتبنى " الاستراتيجية الخضراء" الإطاحة بـ 15 إرهابيا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خلية لداعش في نينوى الرشيد يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار الأمن الوطني يحبط تشكيل خلية إرهابية في نينوى العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" العراق يتبرع بـ 340 طنا من الأدوية والمواد الغذائية إلى غزة بغداد.. الإطاحة بمبتز الكتروني ساوم فتاة بنشر صورها مقابل مبالغ مالية الداخلية تغلق مطعما في المنصور وتعتقل 59 مخالفا بينهم نساء وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران وزارة التعليم تعلن بدء التقديم الإلكتروني على الدراسات العليا الموارد تكشف أبرز مشاريعها لمواجهة التغييرات المناخية وشحة المياه التقاعد الوطنية تباشر بصرف رواتب المتقاعدين الموارد تكشف أبرز مشاريعها لمواجهة التغييرات المناخية وشحة المياه - عاجل التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق مبابي يوجه رسالة خاصة بعد السقوط أمام دورتموند حادث سير مروع يؤدي بحياة 4 أشخاص جنوب الناصرية وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلا خلال شهر نيسان الماضي