الشباب والرياضة تباشر انجاز معاملات أثبات شهادة الحياة للرياضيين الابطال والرواد —مصدر الخبر— وكالة الراصد نيوز24

الشباب والرياضة تباشر انجاز معاملات أثبات شهادة الحياة للرياضيين الابطال والرواد
دائرة التربية البدنية – شعبة الإعلام

باشر قسم الرياضيين الأبطال والرواد في دائرة التربية البدنية والرياضة بوزارة الشباب والرياضة، بإجراءات معاملة أثبات شهادة الحياة الخاصة بالرياضيين الأبطال والرواد المستفيدين من قانون رقم (6) لسنة 2013 . وقال معاون مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة وصفي كريم تم وضع الية تسهل انجاز العمل بالشكل المطلوب وبما يؤمن راحة الرياضيين الأبطال والرواد وتجنبهم عناء الانتظار عند المراجعة سواء في بغداد او باقي المحافظات. واضاف ستكون مراجعة المشمولين بالقانون من سكنة بغداد في قاعة رقم ١٢ بمقر الوزارة ، في حين شَكلت فرقًا خاصة من الوزارة ستُباشر أعمالها في المحافظات ومن ضمنها أقليم كوردستان وحسب الجدول المعلن على موقع الوزارة في وقت سابق، لغرض إنجاز معاملات الرياضيين الأبطال والرواد من كبار السن الذين لا يستطيعون المجيء وذلك مراعاة لحالاتهم وتجنبهم عناء السفر, حيث تم اكمال المعاملات في محافظتي نينوى ودهوك .
وأكد كريم على جلب المستمسكات الأصلية والمصورة (هوية الأحوال المدنية، بطاقة السكن، هوية الرياضيين الأبطال والرواد، صورة شخصية)، اما بالنسبة للمقيمين خارج العراق إرسال شهادة الحياة ووكالة مصدقة من وزارة الخارجية صادرة لعام 2022 لإكمال إجراءات إطلاق مستحقاتهم المالية.
إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24 الخبر اولاً بأول على مدار الساعة

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعزون يقاطعون رئيس الوقف الشيعي لشكره الحكومة والبرلمان في مرقد الامام الحسين "ع" وزير الداخلية يتوعد قتلة الضابط الميساني بالقصاص القريب "أحجية كبيرة لاتكشف".. رفع القيود عن نور زهير بالكامل وحيرة برلمانية بأسراره الموجة الخامسة.. 52 درجة مئوية تضرب العراق نهاية الأسبوع ممثل المرجعية العليا: لا بد أن يكون عاشوراء موسم إصلاح القلوب والمجتمع اليوسفية كانت آخر محطاته.. الاطاحة بداعشي هارب يكنى بـ"الفيتر" "أحجية كبيرة لاتكشف".. رفع القيود عن نور زهير بالكامل وحيرة برلمانية بأسراره-عاجل انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة قائمة مسائية.. آخر تحديث لأسعار صرف الدولار في الاسواق العراقية رئيس اللجنة الامنية بمجلس النجف يحدد أسباب استهدافه بـ"عبوة" اخلاء ومصادرة فورية.. "حظر شامل" للمواشي والأغنام في مدينة عراقية بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة انقطاع مفاجئ في أهم خطوط الكهرباء المستوردة من إيران لمناطق شرق العراق اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية قضية "اقنعة السياب".. النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقا لتورطه بهدر 6 مليارات دينار الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة "طبيب تجميل" في بغداد مستشار السوداني يعلق على تذبذب أسعار الدولار: لا تناسب قوة الاحتياطيات الأجنبية للعراق ديالى تطلق "ممارسات محرم".. شملت 16 منطقة في يومها الأول لجنة المحتوى الهابط في الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق (زينب بنت الديوانية) مستشار السوداني يعلق على تذبذب أسعار الدولار: لا تناسب قوة الاحتياطيات الأجنبية للعراق- عاجل سيطرات واستفزاز.. تهجير وإخلاء أكثر من 200 قرية نتيجة الهجوم التركي على دهوك تقرير امريكي: تركيا تنقل "عناصر" للقتال في كردستان محافظة نينوى تطلق تعينات الـ 17 الف درجة العقود الدولار يستقر بالأسواق المحلية في بغداد خسائر كردستان تقترب من 13 مليار دولار جراء توقف تصدير النفط