الصعدي والدعوة يستعرضان في شباك العين والشعلة بدوري توب لايف الرمضاني

24 / متابعة اليمن

تواصلت لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة حي الفتح الرمضانية لكرة القدم ، التي تقام برعاية شركة توب لايف للتسويق الالكتروني .

وأقيمت عصر الثلاثاء مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، اسفرتا عن فوز الصعدي على العين بسداسية نظيفة ، وتغلب الدعوة على الشعلة بخماسية دون رد .

ففي المباراة الأولى لم يجد فريق الصعدي أدنى صعوبة خلال فوزه الكبير على العين بسداسية دون رد ، تناوب على تسجيلها كلا من حسين القاضي 4(سوبر هاتريك)، وعبدالملك المعلمي 1، وطلال القاضي 1.

وفي اللقاء الثاني دك فريق الدعوة شباك الشعلة بخماسية دون رد ، في مباراة شهدت اجواء تنافسية وشد عصبي كبير.

خماسية الدعوة كان للاعب معاذ نصيب الأسد منها بتسجيله لثلاثة أهداف ، فيما سجل أمجد الرحبي هدفين .

وتتواصل منافسات البطولة اليوم باقامة مباريات المجموعة الرابعة.

*حضر مباريات اليوم واشرف عليها فنيا مندوب الشركة الراعية للبطولة ( توب لايف للتسويق الالكتروني ) ، لاعب نادي الشرطة السابق ياسر العنسي.

تصوير /صفوان العكام

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة 80 مخالفا بينهم عراقيون "متسولون" بقبضة السلطات الأمنية في كركوك الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات البرلمان يعلن جدول أعمال السبت والإثنين المقبلين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي القبض على ثلاثة إرهابيين وتاجر مخدرات في 4 محافظات مجلس الدولة يعيد مثنى التميمي محافظا لديالى مستقبل التكنولوجيا المالية في منطقة المشرق العربي 34 تريليون دولار.. ما السيناريوهات المحتملة لارتفاع الديون الأمريكية التربية تحدد رسوم التسجيل في المدرسة الإلكترونية والفئات المعفية منها وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية ممطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقا الدولار يواصل الانخفاض في أسواق بغداد السفير الصيني:طريق التنمية العراقي مكمل لمبادرة الحزام والطريق ولا يتعارض معها