اللجنة التاسيسية للباغوت تنظم ورشة عمل خاصة للحكام -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

اللجنة التاسيسية للباغوت تنظم ورشة عمل خاصة للحكام ..

نظمت اللجنة التاسيسية للباغوت يوم الجمعة 18 شباط 2022 بالتعاون مع منتدى شباب ورياضة الشعلة
ورشة عمل خاصة للحكام تضمنت شرح القانون الدولي للعبة ، قدمها المحاضر والحكم الدولي- رئيس لجنة الحكام المركزي الكابتن ( حسين الشديدي )
بدأت الورشة بكلمة ترحيبية بالحضور بعد ذلك تحدث المحاضر والحكم الدولي عن القانون الدولي وتنظيم مسابقات لعبة الباغوت والتعديلات الاخيرة على قانون اللعبة ، وكانت اهم محاور المحاضرة ( قواعد المسابقات ، منطقة النزال ، الزي الرسمي للحكام والمدربين واللاعبين واللجان ) كما تم شرح انظمة ( السيستم )
1/ نظام ايبارا – نصف القمر
2/ نظام الباتور – الهلال
3/ نظام قيماز – قتال بلا خوف
4/ نظام كارشاخ – مصارعة الحزام
كما تم شرح معايير إتخاذ القرار وصلاحيات وواجبات لجنة الحكام ، وحكم النظام ( البساط ) ، سكرتارية لجنة الحكام ، سكرتير النظام ، منظم الوقت ..

ثم أجاب على كافة الأسئلة من المشاركين من خلال المناقشات العامة، وفي الختام قدم القائمين عن الورشة ، كلمة شكر للمحاضر الدولي حسين الشديدي ولجميع الحضور من أعضاء اللجنة التاسيسية وممثلين الاندية والحكام المشاركين ، والذين بلغ عددهم أكثر 20 حكم ..

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بكمين محكم.. القبض على شاب سوري الجنسية أبتز فتاة عراقية في كرادة بغداد عامل بناء يهرب من حرارة الجو ليعود الى ذويه بـ"تابوت" في ديالى قرار حكومي بـ"لم شمل" السجناء من العائلة الواحدة في قسم واحد إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية تمهيدا لإرسالها الى بغداد.. حكومة كردستان تنهي قوائم رواتب موظفيها لشهر حزيران "العمر القصير" للحكومة يضع سلطة بغداد الإدارية على المحك ومقترح لفك "التداخل" مع الأمانة الداخلية تعلن صدور "أحكام قاسية" بحق المتاجرين بالمخدرات وتنوه إلى تعاون دولي التربية تضع حجر الأساس لـ 10 مدارس جديدة في الموصل إطفاء عام جديد للكهرباء يطال محافظات إقليم كردستان طقس العراق.. غبار واستقرار في درجات الحرارة اسعار المعدن الأصفر تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم الامريكية النفط يتراجع بعد بيانات عن قفزة في المخزونات الأمريكية رسالة من المرجع السيستاني إلى أهالي الناصرية بعد وفاة "الخضري" العتبة العلوية تعلن عدد المشاركين بزيارة عيد الغدير خلال أسبوع لـ 30 يوما.. قطع الطريق من مجسر القادسية الى ابو نؤاس في بغداد مطامير النفايات تلوث الموصل وتهدد بمخاطر صحية متعددة ديالى.. تفاصيل كمين أوقف عملية حفر في موقع أثري النقل تعلن فتح مطار بغداد أمام المواطنين بشكل جزئي الخميس المقبل السوداني يطلق مدينة جديدة في بغداد باسم (علي الوردي): تضم 110 آلاف وحدة سكنية قطع الطريق من ساحة كهرمانة باتجاه الكرادة داخل ليومين البصرة.. تسجيل حادث غرق في منطقة العشار أثناء السباحة توجيه من السوداني بشأن مشروع تطوير ساحة النسور شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي "عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا