اليوم كلاسيكو الأرض.. موعد جديد ومواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد

اليوم … كلاسيكو الأرض.. موعد جديد ومواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد

الرياضية “جدار نيوز” سيف معتز محي

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم الاحد صوب ملعب “كامب نو” الذي يستضيف واحدا من أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة في العالم، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

المواجهة النارية ستدور في الجولة الـ 26 من الليجا حيث سيتواجه الفريق صاحب خط الهجوم الأقوى برصيد 51 هدفًا مع أقوى دفاع بالبطولة ، والذي لم يستقبل سوى 8 أهداف فقط .

المباراة لا تقبل التوقعات أو التكهنات ولكنها ستسير وفق حالة الفريقين ، تبعًا لهدف كلًا منهما حيث يطمح برشلونة في التحليق بعيدًا بقمة الليجا بينما يعمل الريال على تعطيل النادي الكتالوني وتقليص فارق النقاط بينه وبين القمة، والذي يصل إلى تسع نقاط.

الملفت في برشلونة أنه فاز في تسع مباريات بهدف دون رد ، وهو ما قد يجعله يتبع نفس الطريقة أمام الريال، فهل جهز أنشيلوتي أسلحته لمواجهة خطة البلوجرانا المتكررة حال ظهورها من جديد على الكامب نو؟!.

تشافي امامه هدف كبير عند مواجهته لريال مدريد في الكامب نو حيث يطمح في تحقيق انتصار سيكفل له زيادة الفارق مع البلانكو لـ 12 نقطة فضلًا عن تحطيم عقدة ملعب برشلونة في مواجهة الريال.

فلم يتمكن برشلونة من الفوز في الأربع مواجهات الأخيرة مع الريال على الكامب نو حيث خسر مباراتين وتعادل في مثلهما ، مما يجعل الرغبة حاضرة في تحطيم تلك العقدة وعودة الانتصارات على ملعب برشلونة..فهل سيتمكن تشافي من فعلها ليكون رابع فوز له في مباراة رسمية أمام البلانكو؟.

المصدر الرياضية – جريدة جدار الالكترونية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" رابطة المصارف: توقف بعض خدمات الدفع الإلكتروني يعود لخلل باتصال إحدى الشركات الإعمار والإسكان: إنجاز مشروع زرباطية السكني بنسبة 82% جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة السوداني: وضعنا خطة لتحويل 40% من صادراتنا إلى مشتقات نفطية بالوثيقة.. تكليف عباس البيضاني بمهام تسيير أعمال مطار النجف الأشرف رئيس النزاهة: الفريق التنسيقي المرافق للسوداني حقق إنجازات مهمة بثلاثة ميادين مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة من يعبره "معرض للموت".. اللجوء إلى "الاسفلت" لحماية الناس في أخطر طرق ديالى الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان وزير الكهرباء: الاتفاقيات الموقعة بواشنطن سترفد الشبكة الوطنية بـ3000 ميغاواط جديدة برعاية السوداني.. توقيع عدة مذكرات تفاهم بين بغداد وواشنطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النفط يواصل الخسائر مع انحسار التوتر بالشرق الأوسط النزاهة: السجن 10 سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب مجلس الخدمة يعلن غلق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالأوائل وحملة الشهادات النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة القبض على عصابة تصور الشباب بوضعيات خادشة وتساومهم سلطة الطيران تعفي مدير مطار النجف علي الساعدي من منصبه بالوثيقة.. حكومة الديوانية تجرد قطع الأراضي بالمحافظة لـ"فرزها وتوزيعها" "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية