انشيلوتي يقارن فينيسيوس بماردونا وبيليه.. هل للعنصرية سبب

انشيلوتي يقارن فينيسيوس بماردونا وبيليه.. هل للعنصرية سبب؟

تحدث المدير الفني لريال مدريد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، عن الخشونة التي يتعرض لها نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ألميريا غدا السبت في الدوري الإسباني: “فينيسيوس يتعرض لخشونة المدافعين كما تعرض بيليه ومارادونا، ولكن فينيسيوس قوي بالقدر الكافي للتصدي لهذه الضربات، كما يتعرض للعنصرية خارج الملعب”.

وبسؤاله عما يقدمه إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي أجاب مدرب ريال مدريد: “لا أفكر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وتابع “أنا منشغل حاليا بخوض المباراتين المقبلتين في الليغا، ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا”.

وتابع: “مانشستر سيتي بلا أسرار، إنهم فريق رائع، ومواجهته ستكون مباراة ممتعة”.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي يوم 9 مايو على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 مايو.

وعما إذا كان بقاؤه مع ريال مدريد مرهونا بقيادة الفريق للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا قال أنشيلوتي: “الأمر ليس كذلك، مستقبلي محسوم بالفعل، عقدي ينتهي في 2024، وبعد ذلك لا أعرف ما سيحدث”.

وأكد: “أنا متفائل بطبيعتي، الأجواء جيدة رغم بعض العثرات مثل الخسارة (2/4) أمام جيرونا، لكننا متحمسون لأقصى درجة لتكرار ما حققناه الموسم الماضي”.

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا مع التتويج بكأس ملك إسبانيا مع تقلص حظوظ الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

ويتأخر ريال مدريد بـ11 نقطة عن برشلونة متصدر جدول ترتيب الليغا مع تبقي 7 جولات على النهاية.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب البنك المركزي: لا تزال المصارف العراقية تواجه تحديات الامتثال للقوانين والمعايير الدولية اطلاق المؤتمر السنوي للبعثة الطبية العراقية للحج لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء" النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل الأنواء الجوية تحذر الطيران المدني من الغيوم والعواصف الرعدية الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة القبض على متهم قتل شابا "ثالث أيام العيد" في الموصل القبض على 29 أجنبيا مخالفا وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد رئيس رابطة المصارف العراقية يوجه رسالة لحكومة الاقليم بشأن توطين الرواتب بارزاني ورئيسي يؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية إسترداد قرابة مليار دينار وضبط 3 ملايين لتر من الوقود المعد للتهريب في العراق الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات في وزارة الداخلية السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية طقس العراق .. امطار رعدية تستمر الى الاربعاء وارتفاع بدرجات الحرارة النزاهة تجري عمليات تحر وتفتيش بحق مسؤول في كهرباء البصرة الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي وزير الصحة يعلن نجاح الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض الحصبة بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجرا في اربيل