برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد الرماية يوقع عقدا تدريبيا مع مدربة إيرانية

 

برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وقّع الاتحاد العراقي المركزي للرماية اليوم الإثنين عقداً تدريبياً مع المدربة الإيرانية فاطمة حسين تتولى بموجبه تدريب المنتخبات الوطنية للمسدس الهوائي ولمختلف الفئات العمرية .
ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالمدربة الإيرانية آملاً لها التوفيق والنجاح والتميز في مهمتها المقبلة.
وقال حمودي ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ملتزمة مع الاتحادات الرياضية الوطنية كافة من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية الأجنبية، مؤكداً ضرورة تعاون إتحاد اللعبة مع المدربة الجديد وان يؤمن لها الاقامة الملائمة وسبل النجاح بعملها.
وأضاف حمودي بأنه يأمل من الاتحاد منح المدربة المساحة الكافية لاختيار اللاعبين واللاعبات المؤهلين للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة.
من جانبه أعرب رئيس الاتحاد العراقي للرماية السيد صبيح مراد عن إمتنانه لرئيس اللجنة الأولمبية لرعايته إتحاده وإنتداب المدربة الايرانية الثانية بعد ان تم التعاقد سابقا مع مدربة ايرانية لتدريب منتخبات البندقية آملاً ان يشكل ذلك الإضافة المطلوبة للرماية العراقية.
وأضاف مراد: ان الاتحاد عازم على تشريف اللعبة والظهور عند حسن ظن اللجنة الأولمبية من خلال الارتقاء بالرماية العراقية وتوسيع قواعدها وخلق منتخبات قادرة على الظهور بمستويات ونتائج مشرفة.
هذا وقد حضر توقيع العقد عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيد إبراهيم خليل والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد احمد صبري.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إرتفاع طفيف لأسعار الدولار في بغداد مع إغلاق البورصة السوداني يرعى توقيع مذكرة تعاون بين المصرف العراقي للتجارة والمؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى - عاجل المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب البنك المركزي: لا تزال المصارف العراقية تواجه تحديات الامتثال للقوانين والمعايير الدولية اطلاق المؤتمر السنوي للبعثة الطبية العراقية للحج لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء" النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل الأنواء الجوية تحذر الطيران المدني من الغيوم والعواصف الرعدية الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة القبض على متهم قتل شابا "ثالث أيام العيد" في الموصل القبض على 29 أجنبيا مخالفا وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد رئيس رابطة المصارف العراقية يوجه رسالة لحكومة الاقليم بشأن توطين الرواتب بارزاني ورئيسي يؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية إسترداد قرابة مليار دينار وضبط 3 ملايين لتر من الوقود المعد للتهريب في العراق الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات في وزارة الداخلية السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية طقس العراق .. امطار رعدية تستمر الى الاربعاء وارتفاع بدرجات الحرارة النزاهة تجري عمليات تحر وتفتيش بحق مسؤول في كهرباء البصرة الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي