تحديد آلية التأهل في ربع نهائي كأس العراق

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، آلية التأهل في ربع نهائي بطولة كأس العراق 2022/ 2023.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “قرعة منافسات بطولة كأس العراق، دور الثمانية، أقيمت بحُضور النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة يونس محمود وعضوي لجنة المسابقات علي عبيس ونجم الأوسي ومدير المسابقات شهاب أحمد، فضلاً عن ممثلي الأندية الثمانية (الزوراء والجوية والطلبة والكرخ والحدود وأربيل والبحري ونفط ميسان )”.

وأضاف أن “النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة يونس محمود وقبيل إجراء القرعة، رحب بالفرق المتأهلة ووسائل الإعلام في مقرّ الاتحاد”، متمنياً “التوفيق للفرق الثمانية وضرورة تقديم مستوياتٍ كبيرةٍ تعزز من حظوظها في التأهل للأدوار اللاحقة”.

واوضح أن “عضوي لجنة المسابقات علي عبيس ونجم الاوسي  لممثلي الأندية ضرورةَ الالتزام بالتعليمات والضوابط واللوائح المعتمدة في لجنةِ المسابقات، فضلاً عن شرح آلية إقامة المباريات التي ستكون مباراة واحدة، وسيتحدد موعد انطلاق دور الثمانية في وقتٍ لاحق”.

وتابع الاتحاد أن “المباريات تقام في ملاعب الأندية التي ذكرت أولاً، وتلعب بطريقةِ خروج المغلوب، ويصار إلى ركلات الجزاء الترجيحيّة بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي”.

وقد أسفرت المواجهات عن المباريات الآتية: الزوراء والقوة الجوية، نفط ميسان والحدود، أربيل والبحري، الطلبة والكرخ.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السورجي لـ(واع):اليكتي ينفي موافقته على تدوير منصب محافظ كركوك "الفاشينيستات" ما زلن يحكمن العراق.. "تاهو سوداء" تثير ضجة وانتشارا أمنيا في بغداد نقيب الفنانين يكشف الوضع الصحي للبصري مستشفى للمواطن أفضل من "راحة الجكسارة".. أرباح رفع المحسن ستبلغ 900 مليون دينار يوميا استشهاد منتسب بالجيش العراقي بنيران "قناص داعشي" تركيا تقصف مواقع لحزب العمال الكردستاني في دهوك العراق مقبل على أمطار قبل نهاية رمضان والحرارة تتجاوز الـ 30 درجة روسيا بصدد خفض إنتاج النفط في الربع الثاني من العام للتساوي مع دول أوبك+ تراجع إنتاج النفط الخام الأمريكي بداية العام بسبب الأجواء الباردة المنسق الأمني لمشاريع فك الاختناقات المرورية يوضح بشأن فتح طريق "سدة الناظمية" الإعلام الرقمي يعد بمعاقبة ناشري الصور المفبركة ضد عميد كلية البصرة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ الفارس لـ(واع): يدعو القوى السياسية الى حسم منصب رئيس البرلمان النزاهة تكشف مخـالفات في عقـد هيئـة حقـول نفـط ميسان بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار بعد اتساع عجز الموازنة.. اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويحذر من "أزمة مديونية" مؤسسة خطى تنظم دعوة افطار لرواد الصحافة والفن والادب لمناقشة الواقع الثقافي حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار الكهرباء: تشغيل الربط الكهربائي مع الأردن غدا المعدن الأصفر يواصل تألقه ويسجل أعلى مكاسب أسبوعية خلال شهر مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين النزاهة ترصد عدم جبايـة 3 مليارات دينار لمصلحة زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعي