خلافات الكلاسيكو تصل الى المنتخب الاسباني

ذكرت تقارير إعلامية اسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن لاعبي برشلونة وريال مدريد يتدربون منفصلين عن بعضهم البعض خلال تدريبات المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض أولى مبارياته في تصفيات يورو 2024، وذلك بعد الكلاسيكو الأخير الذي حسمه النادي الكتالوني.

وشارك الناديان في كلاسيكو ناري يوم الأحد الماضي، حيث سجل البديل فرانك كيسيه هدفًا في الوقت بدل الضائع لينتزع برشلونة الفوز 2-1 على غريمه التقليدي بعد انتفاضة في “كامب نو” قاطعًا خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الليغا للمرة 27 في تاريخه والأولى خلال أربع سنوات.

وأهدر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تقدمه المبكر بهدف المدافع رونالد أراوخو؛ حين حول تمريرة فينيسيوس جونيور العرضية إلى مرماه بالخطأ ليدرك أصحاب الضيافة التعادل قبل الاستراحة عبر سيرجي روبرتو بتسديدة متقنة قريبة المدى.

وبعد فوزه الثالث على التوالي في الكلاسيكو وسع برشلونة المتصدر الفارق إلى 12 نقطة مع ريال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

وبعد المباراة، انضم نجما برشلونة غافي وأليخاندرو بالدي لتدريبات إسبانيا، وكذلك فعل نظراؤهما في مدريد داني كارفاخال وناتشو وداني سيبايوس.

وبحسب برنامج “الشرينغيتو” الإسباني، تدرب اللاعبون من كل فريق في مجموعات مختلفة وسط توتر شديد محتمل، حيث غضب لاعبو ريال مدريد بشكل خاص من سلوك غافي.

واكتسب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا سمعة طيبة لمثابرته الشجاعة، لكن يعتقد البعض أنه تهور عندما دفع سيبايوس بعيدًا عن الكرة في وقت متأخر من الكلاسيكو.

ووفقًا لمراسل البرنامج الإسباني أدريان سانشيز، فقد اتصل العديد من لاعبي ريال مدريد بكبار نجوم برشلونة للشكوى من غافي، حيث إنهم يشعرون أن لاعبي برشلونة الأكثر خبرة يجب أن يتحدثوا إلى خريج الأكاديمية الشاب بشأن سلوكه.

ويمكن للاعب المراهق أن يلعب إلى جانب سيبايوس في خط الوسط في تشكيلة إسبانيا خلال فترة التوقف الحالية، حيث يبدأ فريق المدير الفني الجديد لويس دي لا فوينتي مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024 يوم السبت، بمباراة على أرضه ضد النرويج في ملقة.
وبعد ذلك سيسافرون إلى غلاسكو لمواجهة اسكتلندا في هامبدن بارك، يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد تشكيل لجنة برئاسة القيسي لمتابعة اعتراضات عقود الـ2500 درجة العمل تعلن إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان السوداني يوجه القيادات الأمنية باظهار هيبة الدولة وفق معايير حقوق الإنسان مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي العراق يوقع عقدا مع شركة أوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: 1520 حالة إنسانية تم إدراجها في منحة صندوق الدعم التربوي بايرن ميونخ يستقر على بديل لتوخيل رئيس النزاهة يدعو دول العالم لإسترداد أموال العراق وأصوله المهربة بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار البصرة..حريق ينهي حياة ام وأطفالها الخمسة السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها تحديد مواعيد مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية السوداني: لأول مرة يصل العراق للاكتفاء الذاتي من السماد للخطة الزراعية العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها - عاجل السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة