ريال مدريد يستعيد “نجمه المنحوس” قبل موقعة السيتي

بغداد اليوم- متابعة

استعاد الإيطالي كارلو أنشيلوني، المدير الفني لريال مدريد، لاعبا غائبا عن صفوف فريقه، اليوم الأحد، قبل 48 ساعة من مواجهة مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد فاز على أوساسونا بنتيجة (2-1)، أمس السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا، ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي، الثلاثاء المقبل.

ووفقا للموقع الرسمي لريال مدريد، شارك الفرنسي فيرلاند ميندي في جزء من تدريبات الكرة، خلال مران اليوم، عقب غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

واعتمد أنشيلوتي على إدواردو كامافينجا خلال الفترة الماضية، لتعويض غياب ميندي عن مركز الظهير الأيمن.

وزعمت بعض التقارير، بأن ريال مدريد قد يفكر في الاستغناء عن ميندي في الصيف المقبل، بسبب كثرة إصاباته.

المصدر رياضة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار السوداني: الحكومة ماضية بتعظيم الموارد غير النفطية للعراق اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل الميناء يتغلب على اربيل ودهوك يعادل الحدود في دوري نجوم العراق مستشارة رئيس الوزراء لشؤون الرعاية الاجتماعية والعمل: إعداد العمالة الأجنبية في تزايد مستمر ادوية مهربة ومخازن غير مرخصة.. البرلمان يلوح بمعاقبة من يتعامل معها بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز خارطة طريق حكومية تمكن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين "يشترونه وكأن نهاية العالم غدا".. ماذا يفعل الصينيون بأسعار الذهب محمد صلاح يسجل هدفا نادرا في مرمى توتنهام العراق يستورد تمور إيرانية بأكثر من 9 ملايين دولار خلال 2023 مستشار لرئيس الوزراء يكشف عن تقدم بتنفيذ مشروع مترو بغداد.. وهذا موعد انجازه القبض على 11 متسللا عند حدود السليمانية انتصاران في دوري نجوم العراق وزارة الكهرباء تبحث مع شركة أوربكان القطرية لإنشاء محطة بخارية في بيجي مجلس بغداد يعلق على تكثيف العمليات الأمنية: ستحد من الجرائم صحيفة إسبانية: برشلونة خسر ليلة أمس 8 ملايين يورو أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل مقتل شخص وإصابة اخر بمشاجرة مسلحة في بغداد الدفاع تنعى ضابطا برتبة عميد ركن لقي مصرعه بحادث سير في نينوى