شنيشل يقرر استدعاء لاعبين من منتخب الشباب إلى الأولمبي: اقتنعت بهم خلال كأس العالم

شفق نيوز/ قرر مدرب المنتخب الاولمبي العراقي راضي شنيشل، يوم الثلاثاء، استدعاء لاعبين من منتخب الشباب الى الاولمبي وقال إنه “اقتنع” بادائهم خلال بطولة كأس العالم وأنهم سيكونون ضمن تشكيلة المنتخب الاولمبي في تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس العام 2024.

وقال شنيشل لشفق نيوز، إنه “كان يرغب بضم لاعبين من منتخب الشباب ممن اقنعوه في بطولة كأس العالم، وقد بعث خمسين اسماً لاتحاد غرب اسيا وهو ينتظر موعد ارسال الاسماء”.

وأضاف، “كان بإمكاني اضافة اسماء لاعبين من منتخب الشباب للقائمة التي ضمت 50 اسماً ، لكنه أرى من الخطأ ان توجه الدعوة للاعبين الشباب وهم في المنافسات العالمية وكنا لا نعلم هل سيتأهل المنتخب أم لا”.

واكد شنيشل، ان “الاسماء الخاصة بلاعبي الشباب التي تم تحديدها من قبلنا سيكونون ضمن قائمتنا النهائية التي سترسل للاتحاد الآسيوي وربما ستكون هناك اسماء محترفين ومحليين جُدد سنضمها للمنتخب من خلال متابعتنا للدوري العراقي الممتاز”، مبينا ان “ابوابنا ستبقى مشرعة للذين يستحقون تمثيل المنتخب”.

الجدير بالذكر ان بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في الـ12 الى 20 من شهر حزيران على ملاعب بغداد وكربلاء.
واسفرت قرعة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الاولمبية التي ضيفتها العاصمة الاردنية عمان عن تواجد منتخبنا في المجموعة الاولى الى جانب كل من الإمارات و الاردن، وشهدت المجموعة الثانية تواجد ايران الى جانب كل من فلسطين و سوريا فيما حلت لبنان و اليمن وعمان في المجموعة الثالثة.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"- عاجل السوداني: مبررات وجود قوات التحالف الدولي بالعراق انتهت اليوم الدفاع المدني: خطة لتأمين موسم حصاد الحنطة والشعير "المطبات" ليست حلا.. مجلس البصرة يطرح مقترحا لمنع تكرار حادثة الهارثة ما جدوى إنشاء العراق مصنعا للبتروكيمياويات في مصر!.. خبير نفطي يوضح استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين القاضي زيدان يصل الدوحة القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية العثور على مقبرة جديدة للإيزيديين تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور) الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) المنتخب الأولمبي يواجه اليوم نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23 طقس العراق.. أمطار رعدية وغبار بدءا من الغد امطار وغبار.. إيضاح مفصل بطقس العراق خلال الايام المقبلة ألسنة النيران تلتهم 80 دونما في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط "ضربات إسرائيلية على إيران" تشعل أسعار النفط عالميا قفزة في أسعار النفط بثلاثة دولارات للبرميل بسبب التوترات الإقليمية خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" رابطة المصارف: توقف بعض خدمات الدفع الإلكتروني يعود لخلل باتصال إحدى الشركات الإعمار والإسكان: إنجاز مشروع زرباطية السكني بنسبة 82% جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة