فوزان للآمازون وزنيم في بطولة هلال6 الرمضانية

24 / متابعة اليمن

شهدت مباريات المجموعة الثالثة بالدوري الرمضاني الكروي السادس عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كأس الشهيد عبدالقادر هلال (هلال6) ، تحقيق زنيم والآمازون للفوز ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة .

فعلى ملعب مدرسة عمر المختار في شيراتون عانى وصيف النسخة الماضية زنيم كثيرا قبل أن يخطف فوزا صعبا من الشهيد البطاحي بهدف دون رد .

هدف زنيم الوحيد جاء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة ، عبر لاعب المنتخبات الوطنية محمد مهيوب الذي اطلق تسديدة قوية من منتصف الملعب هزت شباك حارس مرمى الشهيد ، ليودع زنيم أول ثلاث نقاط في رصيده .

  • نجم منتخب الناشئين “سابقا” محمد وهيب (مطاعة)، حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من الصحفي الرياضي سمير القاسمي .

وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة استعرض الآمازون عضلاته أمام منافسه المجد وفاز عليه برباعية نظيفة .

الآمازون أنهى شوط المباراة الأول متقدما بهدفين سجلا بواسطة لاعبه المتألق يوسف الحنبصي ، الذي عاد في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه موقعا على أول هاتريك في البطولة ، قبل أن يختتم فارس الجغماني رباعية فريقه منتصف الحصة الثانية ليتصدر الآمازون بهذا الفوز المجموعة الثالثة بثلاث نقاط .

  • جائزة نجم اللقاء ذهبت لصاحب الهاتريك لاعب الآمازون يوسف الحنبصي.

وتختتم مباريات الجولة الأولى عصر الثلاثاء ٦ رمضان ، بمواجهتين تجمع الأولى حامل اللقب الزنداني للسيارات مع الأنصار ، ويلتقي في الثانية شركة البرنس مع نجوم تهامة لحساب المجموعة الرابعة.

وكانت مباريات البطولة أفتتحت السبت بفوز الفاروق على أكاديمية المنار بهدف وحيد ، وتجاوز عمر لنجوم مايو بهدف دون مقابل ، ضمن المجموعة الأولى.

وتواصلت المنافسات الاثنين بفوز صقور تهامة على النهضة ٢/١ ، وتعادل الزبير مع يوصوف ١/١، ضمن المجموعة الثانية

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
امطار وغبار.. إيضاح مفصل بطقس العراق خلال الايام المقبلة ألسنة النيران تلتهم 80 دونما في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط "ضربات إسرائيلية على إيران" تشعل أسعار النفط عالميا قفزة في أسعار النفط بثلاثة دولارات للبرميل بسبب التوترات الإقليمية خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" رابطة المصارف: توقف بعض خدمات الدفع الإلكتروني يعود لخلل باتصال إحدى الشركات الإعمار والإسكان: إنجاز مشروع زرباطية السكني بنسبة 82% جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة السوداني: وضعنا خطة لتحويل 40% من صادراتنا إلى مشتقات نفطية بالوثيقة.. تكليف عباس البيضاني بمهام تسيير أعمال مطار النجف الأشرف رئيس النزاهة: الفريق التنسيقي المرافق للسوداني حقق إنجازات مهمة بثلاثة ميادين مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة من يعبره "معرض للموت".. اللجوء إلى "الاسفلت" لحماية الناس في أخطر طرق ديالى الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان وزير الكهرباء: الاتفاقيات الموقعة بواشنطن سترفد الشبكة الوطنية بـ3000 ميغاواط جديدة برعاية السوداني.. توقيع عدة مذكرات تفاهم بين بغداد وواشنطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النفط يواصل الخسائر مع انحسار التوتر بالشرق الأوسط النزاهة: السجن 10 سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب مجلس الخدمة يعلن غلق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالأوائل وحملة الشهادات