كلوب يفتح النار على مسوؤلي الكرة الإنجليزية

وجه الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، انتقادات حادة إلى مسؤولي الكرة الإنجليزية؛ بسبب مواعيد المباريات، وتفضيل بعض الأندية (بينها ليفربول) على أندية أخرى.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة “الجارديان” البريطانية: “يوم الخميس كان فريقي لديه استشفاء؛ حيث تدربنا لمدة نصف ساعة، بعد أن خضنا مباراة يوم الأربعاء، وفي يوم الثلاثاء الماضي خضنا جلسة تدريب أقصر من الطبيعي. لقد تدربنا على الكرات الثابتة والجوانب التكتيكية لمدة 35 دقيقة”.

وأضاف: “كان لدينا استشفاء يوم الإثنين الماضي بعد أن خضنا مباراة يوم الأحد، بينما تدربنا لمدة 35 دقيقة يوم السبت، بعد أن حصلنا على استشفاء يوم الجمعة فور خوض مباراة يوم الخميس”.

وتابع: “رأيت أن فريق وست هام سيلعب في الساعة 12:30 يوم السبت، وهنا يجب عليك أن تسأل سؤالا مهما: هل هذا عادل؟.. أنت تلعب في مسابقة يجب أن يحصل فيها كل الفرق على نفس المعاملة”.

ولعب وست هام ضد ليفربول يوم الأربعاء في كأس الرابطة، وسيلتقي ظهر اليوم مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وواصل كلوب: “الناس يعتقدون أنه من الصحيح وضع فريق وست هام في تلك المباراة (ضد مانشستر يونايتد) وينتقدون المدرب ديفيد مويس في الأسبوع الماضي عندما أجرى تغييرات ضد ليفربول بكأس الرابطة، لكن ما هو الحل البديل لديه؟ يجب عليه إجراء تغييرات، وإلا فلن تستطيع التعامل مع هذا الأمر”.

وأكمل: “نحن نلعب في الساعة 5:30 مساء اليوم السبت، وهذا يعني أن لاعبي فريقي سينامون لفترة أطول، بينما لاعبو وست هام سيستيقظون في الساعة 7:30.. كيف يمكن أن يكون هذا عادلا؟”.

وختم: “لماذا لا يمكنهم (المسؤولون) أن ينظروا إلى ذلك. أيا كان الشخص الذي يفعل ذلك؟ لمرة واحدة ضع قمصان الأندية جانبا، وفكر فقط في المشكلات العامة لكرة القدم. يجب على شخص ما أن يغيرهذا الوضع، ثم يقولون (حسنا لكنكم وقعتم على عقود البث.. ليس هنا أمر يمكن فعله)”.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاقتصاد الأخضر والتنوع .. مشاريع وتحديات كبيرة ستحصد ثمارها لاحقا- عاجل البرلمان يعقد جلسته بحضور 172 نائبا النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق وتوجه دعوة للصحة سعر الصرف يهوي مجددا.. 145 الف دينار مقابل كل 100 دولار الأمن الوطني يفكك عصابة لتزييف الأموال ببابل ويقبض على 3 آخرين في محافظتين القاضي زيدان و نيجرفان بارزاني يبحثان الانتخابات التشريعية المزمع اجرائها في كردستان التعليم تعلن توفر 38 منحة دراسية صينية وفد كردستان يجتمع مع وزارة المالية في بغداد لبحث "الايرادات وتنفيذ قرار الاتحادية" وزارة المالية "دايخة".. خبير يؤشر "هفوة" بجداول الموازنة: شباط 31 يوما! مستشار السوداني: موازنة 2024 دخلت حيز التنفيذ.. ولا حاجة لإرسال جداولها إلى البرلمان انجاز حفر بئر نفطي في بغداد ائتلاف إدارة الدولة يعرب عن أهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل جنايات ذي قار: الإعدام شنقا لإرهابي قتل منتسبين في الجيش العراقي الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحلية جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات جنايات النجف: السجن 7 سنوات بحق منتحل صفة مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء الأمطار قد تتجاوز الـ 30 ملم.. 13 منطقة حدودية شرقي العراق تدخل الإنذار رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين بالسعودية الدولار يواصل الانخفاض في بورصة بغداد السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة أمانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء المقبل بعملية نوعية.. الاستخبارات تطيح بـ 18 تاجر مخدرات في اربع محافظات امطار وانخفاض بالحرارة.. طقس الأسبوع الحالي في العراق