لأول مرة منذ 8 سنوات.. ليفربول يرفع سعر تذاكره الموسمية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أنه سيرفع سعر تذاكره الموسمية بداية من الموسم المقبل ولأول مرة منذ ثماني سنوات بسبب ارتفاع التكاليف، في قرار وصفه مجلس مشجعي النادي بأنه “قاسٍ وغير عادل”.

ولن يرتفع سعر تذاكر صغار السن أو سعر التذاكر المعروضة للبيع المحلي، وستبقى عند تسعة جنيهات إسترلينية (11 دولارا)، مؤكدا أن “الزيادة في سعر التذكرة الموسمية الواحدة لن تتخطى 17 جنيها إسترلينيا”.

وقال ليفربول في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء: “الزيادة نتيجة لارتفاع التكاليف في جميع أنحاء النادي، خلال الخمس سنوات الماضية زادت تكاليف التشغيل السنوية لملعب أنفيلد بنسبة 40 بالمئة، وارتفعت تكاليف المرافق بنسبة 100 بالمئة هذا الموسم”.

ووصف مجلس مشجعي ليفربول زيادة الأسعار بأنها “قاسية وغير عادلة” وسط أزمة تكلفة المعيشة في بريطانيا؛ حيث لا يزال التضخم السنوي مرتفعا عن نسبة 10 بالمئة.

وقال مجلس مشجعي النادي: “تأتي هذه الزيادة أيضا في وقت يحصل فيه النادي على عائد قياسي وزيادة في الدخل ونجاح كبير للفريق على أرض الملعب”.

وأضاف المجلس أنه “اقترح حلولا بديلة مثل إبرام عقود رعاية وبيع حق تسمية المدرجات للحصول على إيرادات تعادل زيادة الأسعار بنسبة اثنين بالمئة”.

وقد يخسر ليفربول، السادس حاليا في الدوري، عوائد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا لم يحرز لقب المسابقة القارية أو إذا أخفق في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي للدوري الممتاز.

ويسافر ليفربول لمواجهة ريال مدريد، غدا الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بعد الخسارة 5-2 على ملعبه، منتصف الشهر الماضي.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"أغرب الاستثمارات في العراق".. مختبرات للمقبلين على الزواج والجدوى الاقتصادية "مفقودة"- عاجل الدولار يواصل الارتفاع في السوق المحلية القبض على المطربة السورية انجي فرح بتهمة المحتوى الهابط طيران الجيش يستهدف وكرين لداعش غرب حوض حمرين في ديالى أزمة بين البصرة وميسان على إثر "تصريحات عنصرية" والعمارة تطالب بالمحاسبة العدل تعلن اطلاق سراح 754 نزيلا خلال شهر آيار 2024 صولة امنية تنتهي بالقبض على 38 متهما بينهم إرهابي في بغداد طقس العراق.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة طقس العراق.. غبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024 هيئة التقاعد تعلن استكمال رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الإطاحة بـ 17 متهما وضبط أسلحة وعجلات في بغداد اطلاق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران تحرير طفلة مختطفة في بغداد نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024- عاجل 24 ساعة أخيرة على لطف الأجواء.. ماذا ستفعل رياح البوارح القادمة وزير الكهرباء يقرر إيقاف الإجازات والإيفادات لمسؤولي الصيانة الفئات المشمولة والرسوم.. معلومات عن اللوحات المرورية الجديدة النفط والغاز تنفي وجود فقرات في الموازنة "تجعل الشركات النفطية خاسرة" كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن طقس العراق.. غبار خفيف وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة السوداني يؤكد منح الفلاحين الذين يعتمدون أنظمة الري الحديثة سعرا أعلى لمحاصيلهم افتتاح خط الطيران بين النجف الأشرف والسعودية رسميا "مزار الأربعين صحابيا".. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت