مدير عام الموانئ: بعزمكم سيعود السفانة للأبحار في دوري الاضواء

مدير عام الموانئ: بعزمكم سيعود السفانة للأبحار في دوري الاضواء

أكد رئيس نادي الميناء الرياضي، ومدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، بأن ثقة الادارة والجماهير كبيرة في عودة الفريق الاول لدوري الاضواء، مبينا أن البصرة كلها تقف خلف الفريق في مباراته المصيرية يوم غد الثلاثاء أمام المصافي.

وقال رئيس النادي، إن “السفانة سيبحرون مجددا في دوري الاضواء وكلنا ثقة باللاعبين والكادر التدريبي والاداري للفريق، وما هي الا ساعات ونحتفل بكم هنا في البصرة بعد تحقيق الفوز في بمباراتهم يوم غد أمام المصافي إن شاء الله”.

وأوضح أن “الفريق يمتلك شخصية قوية وعزيمه للعودة للدوري الممتاز بعد أن تخطى كل العقبات بفضل دعم الجمهور له ووقوفه جانبه”، مبينا أن أهل البصرة جميعا يقفون وراء هذا الفريق الذي يحمل ارث مدينة أعطت للرياضة الشيء الكثير”.

وتابع أن “الهيئة الادارية للنادي ومن وراءها الادارة العليا لشركة الموانئ وقفت منذ اليوم الاول مع هذا الفريق الذي فرض الانتصار دائما”، مؤكدا أن “الوعود التي قطعناها سابقا نفذناها وكان دعمنا غير محدود للفريق ونقولها مجددا سنبقى داعمين للسفانة حتى الرمق الاخير”.

ويطمح فريق الميناء بالعودة للدوري الممتاز من خلال الفوز على المصافي يوم غد الثلاثاء ليتصدر المجموعة الثانية حيث يمتلك الميناء (43) نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه فريق ديالى الذي يواجه الناصرية غدا ايضا.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تنويه.. قطع وتحويل مسار طريق رئيسي قرب جامعة بغداد التعليم تمنح فرصة للطلبة الذين فاتهم التسجيل مع اغلاق البورصات.. قائمة بآخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق بعد اقتحام دار مشبوهة ومطاردات في الأزقة.. اعتقال 7 تجار مخدرات بالزعفرانية استنفار أمني لحماية جوامع بغداد وتحذير من "فتنة وتهديد" للسلم الأهلي تخفيض رسوم وزيادة استقدام.. قرارات هامة لتنظيم العمالة الاجنبية في العراق مصرع واصابة 6 طلاب جامعيين في بغداد بحادث سير السوداني يدعو القطاع الخاص الصناعي إلى استثمار المواد الأولية المتوفرة في العراق بتهمة حيازة المخدرات.. تأييد حبس الفنانة منة شلبي يسكنون الإيجار وأراضيهم متروكة.. تظاهرة امام امانة بغداد تطالب بالخدمات منذ ربع قرن! السفيرة الأمريكية تؤكد التزام بلادها بدعم امن واستقرار العراق شيب ونساء وأطفال.. اهالي منطقة تنتظر الخدمات منذ 25 عاما يصرخون أمام أمانة بغداد بيان من جامعة سومر بعد اعتقال تدريسي بتهمة "الابتزاز الجنسي" التعليم تغير توقيتات الدراسات العليا بدءا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام النزاهـة: الحبس الشديد لرئيس مجلس إدارة مطار النجف سابقا الأعرجي ومنسق يونامي يناقشان ملف مخيم الهول وإعادة النازحين بحادثي سير واحتراق عجلة.. اصابة 11 شخصا في بغداد ونينوى وكركوك عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى أعمال شغب في سجن احداث البصرة.. حقوق الانسان توضح الأسباب وتوصي بحلول جذرية البصرة.. السيطرة على أعمال شغب داخل سجن للأحداث وعود حكومية بشأن رواتب متقاعدي كردستان.. توحيدها مع بغداد هل ينهي الأزمة - عاجل تشكيل لجنة للتحقيق بحريق سوق قيصرية "قبر دار" في كركوك.. وثيقة مصرف التنمية الدولي يدعو زبائنه للمشاركة في حملة بطاقة Visa لحضور أولمبياد باريس 2024 تأخر الرواتب.. "السيولة" تحرج الحكومة والمعالجات لا ترتقي لحجم الأزمة- عاجل