ميسي يخوض معركة ثنائية الاتجاه بين برشلونة والهلال

ميسي يخوض معركة ثنائية الاتجاه بين برشلونة والهلال

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يواصل مفاوضاته لضم نجمه السابق، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد جديد لقلعة كامب نو.

ورحل ميسي الذي سيكمل عامه السادس والثلاثين بعد أقل من شهر، عن برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صيف عام 2021، بعد مسيرة طويلة في الفريق الكتالوني، حتى أصبح رمزا للنادي والمدينة.

وبحسب إذاعة ” Rac1 ” الإسبانية فإن برشلونة لم يُقدم أي عرض رسمي لكنه قدّم اقتراحاً لميسي براتب سنوي (13) مليون يورو لموسم مع موسم آخر اختياري.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن عرض يناسب ميسي لكنه ما يزال يحتاج لعرض رسمي ليُحلل كل شيء ويقرر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

وأكدت شبكة “footmercato” الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه!

وقالت الصحيفة أن ميسي وافق أخيرًا على الانضمام إلى الهلال السعودي للحصول على أفضل عقد في التاريخ، فإن قرار ليونيل ميسي يعود إلى معركة ثنائية الاتجاه بين برشلونة والهلال السعودي.

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي قد قبل بالفعل عرض العقد المقدم من الهلال وتعد الأسابيع القليلة المقبلة الحاسمة بالنسبة إلى ليونيل ميسي الذي سيلعب بلا شك آخر مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل ضد كليرمون في الدوري الفرنسي.

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

وكما تبدو الأمور في الوقت الحالي، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هو اللاعب الأعلى أجرا في تشكيلة برشلونة، ولكن وفقا لصحيفة “إلموندو ديبورتيفو” الإسبانية، ففي حال انتهى الأمر ببرشلونة بالتعاقد مع ميسي، فإنهم سيعرضون على اللاعب الأرجنتيني راتبا أكبر من أجر ليفاندوفسكي بيورو واحد من أجل إبقاء ليو.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة السوداني يدعو شركة جي إي فيرنوفا لفتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران العراق يعرب عن أسفه لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية بالأمم المتحدة رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية