نادي كربلاء يشكو اتحاد الكرة العراقي لدى محكمة كاس الدولية

شفق نيوز/ وجه نادي كربلاء الرياضي الى الاتحاد العراقي المركزي كتابا رسميا مطالبا فيه بتزويده بالأوليات التي استند عليها في احتساب كربلاء خاسرا أمام النجف .

وبحسب معلومات حصلت عليها وكالة شفق نيوز؛ فإن الادارة بينت ان الهدف من طلب الأوليات هو للمباشرة برفع قضية مظلومية فقدان نقاط مباراة أمام نادي النجف وتقديم شكوى رسمية لدى محكمة الكأس لاسترداد حق النادي.

وكانت لجنة الاستئناف اجتمعت في الاتحاد العراقي لكرةِ القدم يوم أمس الأربعاء، وناقشت طلب الاستئناف المقدم من قبل نادي النجف الرياضي بالعدد 71 بتاريخ 23/5/2023، وقررت قبوله شكلاً من الناحية القانونيّة، وبعد الاطلاع على الأوليات وقرار لجنة الانضباط بالعدد 93 في 23 /5/2023 ، واستناداً إلى المادة (41/أ) من لوائح الدوري المُمتاز للموسم الكروي 2022-2023 

وقررت اللجنة :-

1- إلغاء قرار لجنة الانضباط العدد 93 في 23/5/2023.

2- اعتبار نادي كربلاء خاسراً (3-صفر) مع نادي النجف استناداً إلى المادة (8/12) من لائحةِ الانضباط، والمادة (39/هـ) من لوائح الدوري الممتاز وبدلالة المادة (38/ف) من لوائح الدوري الممتاز.

3- معاقبة نادي كربلاء بغرامةٍ ماليةٍ قدرها (5000000) خمسة ملايين دينار عراقي استناداً إلى المادة (8/3) من لائحةِ الانضباط بدلالة المادتين (38/ف) و (39/هـ) من لوائح الدوري الممتاز كون النادي قد أشركَ لاعباً معاقباً (أحمد محمد حسين) لحصوله على ثلاث بطاقاتٍ صفراء.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي عالميا.. النفط عند 87 دولار للبرميل تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة السوداني يدعو شركة جي إي فيرنوفا لفتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران العراق يعرب عن أسفه لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية بالأمم المتحدة