وزارة الشباب تكرم أبطال الإنجازات الرياضية بمختلف الألعاب

برعاية وزير الشباب والرياضة السيد “أحمد المبرقع”، نظمت وزارة الشباب والرياضة احتفالية خاصة، على شرف الابطال الرياضيين بمختلف الألعاب، لتكريمهم بما يليق بهم، بعد رفعهم اسم العراق عالياً في المحافل الدولية، وذلك على قاعة قرطبة في فندق المنصور ميليا، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية “رعد حمودي”، والنائب عن لجنة الشباب والرياضة البرلمانية “عادل الركابي”، ومستشاري رئيس الوزراء “أياد بنيان”، والدكتور “قاسم الظالمي”، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية “سمير الموسوي”.

وبين “المبرقع” في كلمة بالمناسبة، أننا في وزارة الشباب والرياضة نشعر بسعادة كبيرة اليوم، ونتشرف بتكريم نخبة طيبة رفعت اسم العراق، وصار لزاماً علينا تكريمهم بما يستحقون كواجب وليس منة، ومن أولويات عمل وزارة الشباب والرياضة العودة لواجباتها واهتماماتها بجميع الألعاب الرياضية من دون استثناء.

وأشار السيد الوزير أن هذه البادرة ما هي إلا جزءاً من رد الجميل لهؤلاء الأبطال، وهو ما سيكون منهجاً ثابتاً لنا، منوهاً أننا لن ندخر جهداً إلا وبذلناه، لتعزيز دوركم وتطور مستوياتكم، ومن ثم الإنجاز الدولي الذي يسعد شعبكم، فشعبكم وحكومتكم داعمة لكم، والدولة راعية للرياضة على أعلى المستويات، وتقدم ما تستطيع ليكون الإعداد على أكمل وجه.

من جهته قدم رئيس اللجنة الأولمبية “رعد حمودي”، شكره للسيد وزير الشباب والرياضة، على دعمه فرقنا الوطنية بمختلف مسمياتها، وتكريم المنجزين، والعمل مع اللجنة الأولمبية للارتقاء برياضة الإنجاز.

وبارك النائب “عادل الركابي” للرياضيين المكرمين، مشيداً بالدور الكبير لوزارة الشباب والرياضة، وشخص السيد الوزير “أحمد المبرقع”، الذي يتواصل مع الجميع يومياً، ويقدم لهم ما هو مطلوب للنهوض بالرياضة والعمل الشبابي، مشيراً أن الرياضة العراقية تستحق تخصيص أموال ودعم أكبر إذا ما أردنا نيل البطولات.

وشهد الحفل عرضين لفيلمين قصيرين عن الابطال الرياضيين، ودور وزارة الشباب والرياضة، في دعم فرقنا الوطنية وتكريم الابطال.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على المكرمين الأبطال، من اتحادات (المواي تاي، والأثقال، والرماية، والقوس والسهم، والقوة البدنية، والمصارعة، والكيكوشنكاي، والكانوي).

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انخفاض القيمة السوقية لميسي طلب نيابي لاستضافة وزير النفط بعد رفع اسعار البانزين.. وثائق بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداء للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني إجرام بغداد: القبض على متهم بجريمة "قتل" وآخرين بالسرقة والتزوير الماس لـ(واع): يكشف اخر حيثيات حسم منصب محافظ ديالى طقس العراق..امطار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة مصرع واصابة 6 اشخاص بحادث سير على طريق بغداد- ديالى النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق السوداني: الفساد المالي والإداري عطل البلد وأضاع الثروات "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددا القبض على 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد السوداني: الحكومات المحلية جزء لا يتجزأ من السلطة التنفيذية "خوفا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط 10 متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة