الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يصادق على عضوية العراق وانتخاب د. مصطفى العاني نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد

في خطوة مهمة تعكس مكانة العراق على الساحة الدولية، صادق الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية على عضوية العراق في مجلس إدارته خلال الجلسة الاعتيادية التي عقدت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبحت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عضوًا في الاتحاد، مما يعزز من دور العراق في تنظيم المعارض والمؤتمرات على المستوى العربي والدولي.

بالإضافة إلى ذلك، تم انتخاب الدكتور مصطفى العاني نائبًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد. هذا الانتخاب يعد تقديرًا لخبرات الدكتور العاني وكفاءته، ويؤكد على قدرة العراق على تقديم قيادات متميزة تساهم في تعزيز التعاون والتكامل بين الدول العربية في مجال المعارض والمؤتمرات.

إن انضمام العراق إلى مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يأتي في إطار إعادة تفعيل عضويته في الاتحاد، بهدف الانفتاح على المحيط العربي والدولي وتعزيز التعاون في هذا القطاع الحيوي. من المتوقع أن يساهم هذا المنجز في فتح آفاق جديدة للعراق، وتعزيز مكانته ودوره على الساحة الدولية في تنظيم الفعاليات الكبرى.

بهذا الإنجاز، يعزز العراق موقعه كدولة فاعلة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، مما يفتح المجال لتطوير هذا القطاع بشكل أكبر ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني. نتطلع إلى رؤية المزيد من النجاحات والتقدم في هذا المجال، بقيادة الدكتور مصطفى العاني وبتعاون الجميع لتحقيق مستقبل أفضل.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة الإطاحة بعصابة لسرقة الدراجات النارية في المثنى سياحة الداخل.. أموال طائلة للإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق الدولار يستعيد قوته بانتظار بيانات أمريكية مهمة اندلاع حريق في سوق عريبة شرقي بغداد (صور) شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد النزاهة تطيح بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد (فيديو) سياحة الداخل.. أموال طائلة على الإقليم وبهجة لأصحاب الأسواق النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة بأقل من 24 ساعة.. الإطاحة بمجرم قتل ابنته وأصاب زوجته في ميسان الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 متهما وضبط أسلحة ومخدرات الذهب يحلق وسط تراجع عوائد السندات الامريكية اسعار النفط تتراجع وسط حالة من الحذر حيال توقعات الطلب "بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات القبض على 24 مخالفا للإقامة في بغداد "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة)