العيساوي: هدفنا الأساسي إقامة الدولة والحفاظ على مؤسساتها —مصدر الخبر— السياسية – وكالة الاولى نيوز

أكد معاون رئيس أركان الحشد الشعبي أبو عامر العيساوي، اليوم السبت، أن هدف الحشد الشعبي الأساسي هو إقامة الدولة والحفاظ على مؤسساتها والسلم الأهلي. 

وقال العيساوي، خلال حضوره المحفل التأبيني بمناسبة اربعينية الفقيد ابو بلال الجابري في كلمة تابعته (الاولى نيوز )، “في هيئة الحشد الشعبي نسعى لأن يكون هدفنا الاساسي هو اقامة الدولة والحفاظ على مؤسساتها والسلم الاهلي والابتعاد عن جميع ما من شأنه أن يعكر صفو البلد”.

وأضاف العيساوي، إننا بأمس الحاجة لاستذكار سيرة الأبطال الذين هم على شاكلة فقيدنا صاحب الذكرى القائد ابو بلال الجابري”، مبينا أن” معركتنا مع الارهاب لم تنته”.

وتابع، “عندما نتجول في مدن العراق فإن هنالك الآلاف من صور المجاهدين منتشرة في الشوارع وهذا يلقي على عاتقنا حفظ دماء هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل العراق وشعبه”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في السياسية – وكالة الاولى نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" حتى الخميس المقبل.. الطقس سيقسم العراق: غبار في أحد جانبيه وامطار في النصف الاخر ارتفاع الحرارة وعودة قريبة للامطار.. ملخص طقس العراق للايام المقبلة تفويج أكثر من 65 ألف معتمر عراقي إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط النزاهة تضبط (8) موظفين متهمين بتعقيب المعاملات في الديوانية الرشيد يشمل فئات جديدة بالبطاقة الإلكترونية أحدها "التوعية".. الأمن النيابية تريد التحرك وفق 3 محاور بعد الأحداث الدامية في ذي قار شوارع قضاء الاصلاح بعد النزاع العشائري الدامي أمس (صور) السوداني يترأس في سنجار اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية توجيه عاجل من وزير الداخلية بعد النزاع العشائري في ذي قار تنويه جديد من المرور بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل النزاهة تضبط مسؤولين في الهيئة العامة للآثار والتراث متلبسين باقتراف جريمة الرشوة الداخلية في حصيلة جديدة: اعتقلنا 105 أشخاص من المتهمين بـ"نزاع الإصلاح" وزيرة الهجرة لوفد أمريكي: العوامل التي أدت إلى النزوح انتهت ويجب إغلاق الملف نهائيا ديالى تحسم الجدل حول جريمتي قتل: كشفنا الغموض واعتقلنا الجناة الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة المالية توضح بشأن "استغلال رواتب الموظفين لأغراض الإستثمار" وإيداعها بمصارف خاصة ما علاقة إجراءات البنك المركزي.. الدولار سيستقر قريبا على 145 الف دينار الاستخبارات التركية تقتل مسؤولة بحزب العمال في عملية أمنية بالسليمانية اعتقال 75 متهما إثر النزاع العشائري في ذي قار الداخلية تصدر بيانا جديدا عن "نزاع الإصلاح" وترسل فريقا من كبار المحققين الذهب يقترب من أعلى مستوياته خلال شهرين انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار الدولار.. قائمة صباحية لـ 11 محافظة وزير الداخلية يعلن ضبط 390 كغم من المخدرات والقبض على 1431 متهما خلال شباط الماضي القاضي حنون: منجزات هيئة النزاهة العام الماضي تفوقت على عمل بقية الدول