د.شاخەوان عبدالله في اليوم العالمي للعمل الإنساني.. يدعو الحكومة إلى المزيد من الرعاية والإهتمام بدور الأيتام، وتقديم الدعم والمساندة للعاملين في المجال الإنساني لتفانيهم وإخلاصهم.

زار نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد، دار زهور العلوية لرعاية الأيتام في العاصمة بغداد للبنات من الفئات العمرية – 6 إلى 12عام، وكان في إستقباله مدير مديرية العمل والشؤون الإجتماعية السيد أسامة أياد صادق و د.نهلة شاكر شهاب مديرة الدار والكادر الإداري، وخلال اللقاء دعا سيادته الحكومة الإتحادية والوزارات ومؤسسات الدولة إلى المزيد من الرعاية والإهتمام بدور الأيتام وضرورة تلبية جميع الإحتياجات والمستلزمات للأطفال الأيتام وأوصى بتوفير الحماية الكاملة لأنهم أمانة الله في أعناقنا، والعمل على تعويض مافقدوه من غياب الأبوين.

🔸 د.شاخەوان عبدالله وخلال الزيارة التفقدية أقام مأدبة غداء لليتيمات في الدار وتبادل أطراف الحديث معهن ووزع عليهن الألعاب والحلوى من أجل رفع الروح المعنوية وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهن، فيما وجه نائب الرئيس مكتب سيادته بمتابعة إحتياجات الدار ومخاطبة الجهات الحكومية لتوفير الخدمات الأساسية والمستلزمات الكافية للدار، فيما شدد على ضرورة تقديم الدعم الكامل والمساندة للعاملين في المجال الإنساني لتفانيهم وإخلاصهم بما يقدمونه من أعمال جليلة وإنسانية للمحتاجين والمتضررين.

ومن جانب آخر وبتوجيه سيادته تابعت السيدة د.دنيا شيخ توفيق مستشارة العلاقات ملف دور الأيتام وقامت بزيارة دار براعم الصليخ لرعاية الأيتام برفقة السيدة شيماء خالد عارف مديرة دار براعم الصغار فيما تفقدت دار رعاية الأيتام للأولاد للسنوات العمرية من 12 عام، وتقديم وجبات غذائية وألعاب وبعض المواد الكهربائية من الإحتياجات.
القائمين على إدارة دور الأيتام أعربوا عن إمتنانهم وشكرهم لنائب رئيس المجلس لتقديمه المساعدات الإنسانية والغذائية لدور الأيتام وحرصه الدائم بمتابعته القضايا الإنسانية.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
السبت 19 آب 2023

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي السوداني يبارك للمنتخب الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل السوداني ورومانوسكي يناقشان الأسس الخاصة بالانتقال بالعلاقات الثنائية بين البلدين مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين