شيوخ ووجهاء الرمادي: نرفض “الأصوات النشاز” ونحذر من عودة “الفاسدين والحاقدين”

أعلن شيوخ ووجهاء مدينة الرمادي، الجمعة، رفضهم أي “صوت نشاز مدفوع الثمن”، محذرين من محاولات لاستهداف المحافظة وأبنائها وبنيتها المتميزة، فيما دعوا الحكومة إلى عدم السماح بعودة “الفاسدين والحاقدين” إلى الأنبار.

وقال عدد كبير من وجهاء وشيوخ المحافظة في بيان موحد، “لاحظنا وجود أسماء وعناوين تسعى إلى زعزعة وحدة المجتمع عبر ادعاءات وأكاذيب”.

وأضاف البيان، “بهذه الوجه ندين ونرفض أي استهداف لمحافظتنا العزيزة أي كانت نوعه أو سلوكه. إن المحافظة تميزت بإنجاز البناء والإعمار ووحدة الصف وقوة الموقف في تماسك مجتمعي فوت الفرصة على الإرهابين والمتربصين”.

وتابع البيان، “باسم محافظتنا نعلن للجميع رفضنا القاطع لأي صوت نشاز مدفوع الثمن غايته استهداف المحافظة وأبنائها وبنيتها المتميزة التي تحققت بجهود رجالها الأبطال”.

كما قال البيان، “نؤكد أحقية أبناء المحافظة بالتعبير عن آرائهم بكل الوسائل القانونية ومنها التظاهر السلمي غير المسيس من الفاسدين الذين يسعون إلى خلق إرباك وأزمات وفوضى مجتمعية بشعارات واهية ومدروسة من قبل أعداء النجاح”.

وشدد، “لن نسمح لأي من يسعى بسوء أو تعكير الأمن والاستقرار، ولن نسمح بأي موطئ قدم لفاسد أو حاقد في محافظتنا العزيزة، مؤكدين دعم جهود الحكومة الداعمة للتطور والاستقرار بما يخدم المحافظة”.

وفي ختام البيان، دعا شيوخ الرمادي الحكومة إلى “الحذر من الانزلاق خلف معلومات مظللة لا تريد للعراق والأنبار الاستقرار والتطور وألا تكيل بمكيالين”، وقالو إنّ “رسالتنا تهدف إلى ازدهار وتطور المحافظة أساسها وحدة الموقف وكلمة الحق متناسية ومعتبرة مما جلبه الأشرار من ويلات ودمار وإرهاب بعدم السماح بعودة الأشرار الفاسدين إلى الأنبار”.

المصدر سياسة – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل كورمور طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي" نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد منتخبنا الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد فوزه على نظيره الإندونيسي السوداني يبارك للمنتخب الأولمبي تأهله إلى أولمبياد باريس