مكتبه: السوداني يهاتف ملك الأردن ورئيسي مصر وسوريا ويؤكدون على أهمية العمل المشترك

شفق نيوز/ أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الجمعة، أن الأخير أجرى إتصالات هاتفية مع عدد من قادة الدول العربية.

وذكر المكتب في بيان اليوم، أن السوداني قدّم، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لعدد من قادة الدول العربية ، وذلك في اتصالات هاتفية أجراها معهم.

وأضاف البيان أن السوداني، تبادل التبريكات بحلول الشهر الفضيل مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وكذلك مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، ورئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد.

وتابع البيان أن، الاتصالات شهدت تأكيد أهمية العمل المشترك لما فيه مصالح الشعوب الشقيقة في التنمية والتطوّر وتوطيد الاستقرار، وذلك بإدامة التواصل البنّاء والمثمر بين دول الجوار والمنطقة.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
كردستان ترسل قوائم رواتب آذار إلى بغداد وزير النقل يفتتح خط جديد ضمن مشروع النقل الجماعي في بغداد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) اربيل توزع رواتب شباط الاسبوع المقبل وترسل قائمة آذار الى بغداد الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية ديالى.. القبض على متهم حاول تهريب مواد غذائية انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة بغداد لجنة الاقليم النيابية تحدد هوية محافظ ديالى بالوكالة.. وثيقة ارتفاع بدرجات الحرارة وفرص لتساقط الأمطار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة الحكومة تعيد الصلاحيات للمركز وارتباط دوائر الصحة بالوزارة.. وثيقة حكومة اربيل تعلن ارسال قائمة رواتب شهر آذار الى بغداد الذهب يستقر بانتظار بيانات التضخم الامريكية أسعار النفط تتعافى مع تقييم المستثمرين لبيانات المخزونات الامريكية ارتفاع أسعار النفط العالمية مع إعادة تقييم بيانات المخزونات الأمريكي طقس الايام المقبلة.. ارتفاع الحرارة وامطار خفيفة حكومة الاقليم تعلن اطلاق رواتب شباط الماضي مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة المالكي يكشف أبرز نقاط تعديل قانون العقوبات المصوت عليها الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يشارك في توزيع السلات الغذائية الزيادي: ملف الاتمتة سيدعم الحكومة اقتصاديا الإقليم يقرر تخفيض أجور الخدمات والرسوم الجمركية وإيجارات الحرفيين في وضح النهار.. عجلات مظللة دون أرقام تجوب شوارع البصرة (فيديو) المياحي يضع حجر الاساس لمشروع تطوير 3 مناطق بناحية تاج الدين انضباط كبير في شوراع بغداد.. العراقيون يعطون درسا بالمرونة وسرعة التكيف مع القانون