وفد نيابي عراقي يصل الى عمان

شفق نيوز/ وصل وفد نيابي عراقي، اليوم الاثنين، الى العاصمة الاردنية عمان لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

وقالت رئاسة البرلمان العراقي في بيان ورد الى وكالة شفق نيوز، إن الوفد النيابي العراقي برئاسة محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب وصل، اليوم، إلى العاصمة الاردنية عمان تلبية لدعوة رسمية، حيث كان في استقباله النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاردني احمد الخلايله.

وثمن المندلاوي، بحسب البيان، دور الاردن ووقوفه إلى جانب العراق في اصعب الظروف، خلال فترتي الحصار والحرب على الإرهاب، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات لتحقيق مصالح الشعبين الصديقين.

بدوره اثنى الخلايله على الدور الكبير الذي يمارسه العراق على الصعيد العربي والاقليمي والدولي، مشيراً إلى ان هذا النجاح الدبلوماسي للعراق انعكس على الاوضاع في المنطقة واعاد للعراق ثقله ومكانته المعهودة.

ويضم الوفد العراقي كلاً من رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عباس الزاملي ، و عضو لجنة النزاهة النيابية خالد سليم .

 

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد اتساع عجز الموازنة.. اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويحذر من "أزمة مديونية" مؤسسة خطى تنظم دعوة افطار لرواد الصحافة والفن والادب لمناقشة الواقع الثقافي حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار الكهرباء: تشغيل الربط الكهربائي مع الأردن غدا المعدن الأصفر يواصل تألقه ويسجل أعلى مكاسب أسبوعية خلال شهر مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين النزاهة ترصد عدم جبايـة 3 مليارات دينار لمصلحة زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعي النـزاهـة ترصـد عـدم جبايـة 3 ملـيارات ديـنار لمـصـلـحـة زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعية بعد قرار توزيع رواتب شباط.. محتجو السليمانية يرهنون العودة للدوام بشروط المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) انخفاض القيمة السوقية لميسي طلب نيابي لاستضافة وزير النفط بعد رفع اسعار البانزين.. وثائق بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداء للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني إجرام بغداد: القبض على متهم بجريمة "قتل" وآخرين بالسرقة والتزوير الماس لـ(واع): يكشف اخر حيثيات حسم منصب محافظ ديالى طقس العراق..امطار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة مصرع واصابة 6 اشخاص بحادث سير على طريق بغداد- ديالى النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق