وكالة الاستخبارات : القبض على متهم قتل وآلديه واصاب شقيقته بواسطة سلاح ناري في منطقة زيونة بمحافظة بغداد

تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على متهم اقدم على قتل والديه، واصاب شقيقته بواسطة سلاح ناري، وفر هاربا في محافظة بغداد.
حيث تمكنت المفارز من القبض على المتهم بوقت قياسي وضبط سلاح الجريمة بعد ان قام برميه في النفايات محاولا اخفاءه، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه اصوليا.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تخفيض ضرائب المهنيين ذوي الدخل المحدود إلى النصف في الإقليم السوداني يتسلم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لن نتهاون في إنفاذ القانون والحفاظ على أمن العراق الرافدين يطلق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة مجلس الخدمة: الدرجات الوظيفية الجديدة ستوزع خلال أيام قليلة بالوثيقة.. التربية تعلن خطة الاجازات الدراسية وفق قانون 20 وزارة التربية تعلن خطة الاجازات الدراسية منخفض الخليج يتعمق.. هل يتأثر به العراق السوداني يستقبل في واشنطن رئيس وزراء جمهورية التشيك صندوق النقد الدولي يرفع توقعات نمو الاقتصاد العالمي إلى 3.2% السوداني يبحث في واشنطن إنجاز محطتي كركوك ومدينة الصدر السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره التايلاندي مساء اليوم الدنمارك تقرر إغلاق سفارتها في بغداد الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف لأربع فئات مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية البرلمان ينهي تقرير ومناقشة مشروع قانون تنظيم الطاقة المتجددة ويرفع جلسته بالوثيقة.. ديالى تتحرك لكبح اسعار الخبز والصمون العراق يخطط لتشغيل ميناء الفاو منتصف العام المقبل وطريق التنمية في 2029 إشادة بجدية الحكومة في محاربة غسيل الأموال وخبير يؤشر 3 إيجابيات لزيارة واشنطن - عاجل الإتحاد الكردستاني: حديث الإعلام عن مباحثات بايدن والسوداني بشأن نفط الإقليم غير صحيح