الإيراني يحقق فوزاً مستحقاً على منتخب ويلز في المونديال العالمي -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

بعد أداء فني عال للمنتخب الإيراني استطاع الظفر بثلاث نقاط ثمينة من فوزه اليوم على منتخب ويلز بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

فعلى ملعب أحمد بن علي الذي أقيمت عليه المباراة انتظر الإيرانيون حتى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع (د 98) لتسجيل الهدف الأول عبر اللاعب روزبه جشمي، والدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع (د 100) لتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب رامين رضائيان.

ثلاث نقاط مهمة أعادت الأمل للمنتخب الإيراني للتأهل للدور الثاني، علماً أنه في الدقيقة الـ 16 ألغى الحكم هدفاً لإيران بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية (الفار).

ومثل منتخب ويلز واين هينيسي وكريس ميفام وجوزيف رودون وبن ديفيز وكونور روبيرتس وإيثان أمباديو وآرون رامسي وهاري ويلسون ونيكو ويليامز وغاريث بيل وكيفر مور.

وضمت تشكيلة المنتخب الإيراني كلا من سيد حسين حسيني ورامين رضائيان ومرتضي بورعلي ومجيد حسيني وميلاد محمدي وإحسان حاج صافي وأحمد نور الله وسعيد عزت الله وعلي جولزاده و سردار آزمون ومهدي طارمي.

وكان المنتخب الإيراني خسر أمام منتخب انكلترا بستة أهداف لهدفين في الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب ويلز مع نظيره الأمريكي في الجولة ذاتها بهدف لمثله.

المصدر : سانا

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" حتى الخميس المقبل.. الطقس سيقسم العراق: غبار في أحد جانبيه وامطار في النصف الاخر ارتفاع الحرارة وعودة قريبة للامطار.. ملخص طقس العراق للايام المقبلة تفويج أكثر من 65 ألف معتمر عراقي إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط النزاهة تضبط (8) موظفين متهمين بتعقيب المعاملات في الديوانية الرشيد يشمل فئات جديدة بالبطاقة الإلكترونية أحدها "التوعية".. الأمن النيابية تريد التحرك وفق 3 محاور بعد الأحداث الدامية في ذي قار شوارع قضاء الاصلاح بعد النزاع العشائري الدامي أمس (صور) السوداني يترأس في سنجار اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية توجيه عاجل من وزير الداخلية بعد النزاع العشائري في ذي قار تنويه جديد من المرور بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل النزاهة تضبط مسؤولين في الهيئة العامة للآثار والتراث متلبسين باقتراف جريمة الرشوة الداخلية في حصيلة جديدة: اعتقلنا 105 أشخاص من المتهمين بـ"نزاع الإصلاح" وزيرة الهجرة لوفد أمريكي: العوامل التي أدت إلى النزوح انتهت ويجب إغلاق الملف نهائيا ديالى تحسم الجدل حول جريمتي قتل: كشفنا الغموض واعتقلنا الجناة الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة المالية توضح بشأن "استغلال رواتب الموظفين لأغراض الإستثمار" وإيداعها بمصارف خاصة ما علاقة إجراءات البنك المركزي.. الدولار سيستقر قريبا على 145 الف دينار الاستخبارات التركية تقتل مسؤولة بحزب العمال في عملية أمنية بالسليمانية اعتقال 75 متهما إثر النزاع العشائري في ذي قار الداخلية تصدر بيانا جديدا عن "نزاع الإصلاح" وترسل فريقا من كبار المحققين الذهب يقترب من أعلى مستوياته خلال شهرين انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار الدولار.. قائمة صباحية لـ 11 محافظة وزير الداخلية يعلن ضبط 390 كغم من المخدرات والقبض على 1431 متهما خلال شباط الماضي القاضي حنون: منجزات هيئة النزاهة العام الماضي تفوقت على عمل بقية الدول