الإيراني يحقق فوزاً مستحقاً على منتخب ويلز في المونديال العالمي -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

بعد أداء فني عال للمنتخب الإيراني استطاع الظفر بثلاث نقاط ثمينة من فوزه اليوم على منتخب ويلز بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

فعلى ملعب أحمد بن علي الذي أقيمت عليه المباراة انتظر الإيرانيون حتى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع (د 98) لتسجيل الهدف الأول عبر اللاعب روزبه جشمي، والدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع (د 100) لتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب رامين رضائيان.

ثلاث نقاط مهمة أعادت الأمل للمنتخب الإيراني للتأهل للدور الثاني، علماً أنه في الدقيقة الـ 16 ألغى الحكم هدفاً لإيران بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية (الفار).

ومثل منتخب ويلز واين هينيسي وكريس ميفام وجوزيف رودون وبن ديفيز وكونور روبيرتس وإيثان أمباديو وآرون رامسي وهاري ويلسون ونيكو ويليامز وغاريث بيل وكيفر مور.

وضمت تشكيلة المنتخب الإيراني كلا من سيد حسين حسيني ورامين رضائيان ومرتضي بورعلي ومجيد حسيني وميلاد محمدي وإحسان حاج صافي وأحمد نور الله وسعيد عزت الله وعلي جولزاده و سردار آزمون ومهدي طارمي.

وكان المنتخب الإيراني خسر أمام منتخب انكلترا بستة أهداف لهدفين في الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب ويلز مع نظيره الأمريكي في الجولة ذاتها بهدف لمثله.

المصدر : سانا

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة آب "غير لهاب" هذا العام.. ودرجات ثلاثينية في 4 محافظات غدا هل أرقام "المغادرين والقادمين" تنفي حقيقة اختفاء 50 ألف باكستاني في العراق طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات-عاجل القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار أم وابنتها وثالث "هارب مجهول" يقتلون ضيفهم بسلاح أبيض في السليمانية البدء بجمع الـ50 الفا.. شرطة الرصافة تقبض على 33 باكستانيا بدون تأشيرة في بغداد الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد حملة امنية تنتهي بالقبض على 24 متسولا ومخالفا لشروط الإقامة في بغداد "عين الأسد" تتخذ 3 إجراءات بعد قصفها يوم امس.. مظلة جوية بعمق 10كم استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا من تلاعب بإعدادات الموازنة.. إضافة 15 ترليون دينار لمصلحة الشعب ام لـ"جيوب الفاسدين" الأمن الوطني يفكك شبكة تجارة دولية ويضبط 200 ألف حبة من "الكبتاجون" في بغداد استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى - عاجل إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بسرقة الحقائب النسائية الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا - عاجل وزير النفط يفتتح جسر وبوابة بحقل مجنون في البصرة استقرار معدلات الحرارة بأجواء العراق "اربعينية" مع تصاعد للغبار