مركز نماء للأعمال والتنمية يختتم البرنامج التدريبي《 السكرتارية التنفيذية الحديثة وإدارة المكاتب》لـ 《28》 متدربا. -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

 اختتم يوم أمس الأربعاء 29 ربيع ثاني 1444 الموافق 23 نوفمبر 2022 مركز نماء للأعمال والتنمية بالتعاون مع شركة يمن موبايل للهاتف النقال البرنامج التدريبي “السكرتارية التنفيذية الحديثة وإدارة المكاتب” والتي هدفت لتزويد 28 مشاركا بالمفاهيم العلمية الحديثة في مجالات الأعمال المكتبية والمهارات الحديثة في السكرتارية.

وقد حقق البرنامج خلال 6 أيام بمعدل أربع ساعات يومياً الأهداف المرجوة ومنها إكساب المشاركين المعلومات في مجال إدارة المكاتب والمهارات السلوكية البشرية لممارسة الأعمال الإدارية التي تساعد في اتخاذ القرار، بالإضافة إلى تعلمهم فن ومهارات وقواعد التعامل مع الآخرين ومهارات إعداد التقارير ومحاضر الاجتماعات وكتابة المراسلات بما يسهم في توفير الجهد والوقت، وكذا إكساب المشاركين المعارف الحديثة تجاه استخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية والمحفوظات.

وقد تميزت هذه الدورة بالحضور الفاعل والإيجابي وتفاعل المشاركين من خلال الأنشطة الجماعية والنقاش وشكلت الدورة للمشاركين فرصة لصقل قدراتهم وإبداعاتهم الأمر الذي سينعكس على طبيعة أعمالهم ويرفع من كفاءة الأعمال الإدارية.

وأثنى المدرب الصبري بالبرامج التدريبية المتنوعة التي ينفذها المركز لمختلف فئات المجتمع بهدف الدفع بعجلة التنمية والمساهمة في مكافحة الفقر و الحد من البطالة.

وفي الختام تم توزيع الشهائد على المشاركين.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأمن الوطني يعلن حصيلة أهم عملياته خلال شباط وزير الخارجية يناقش مع نظيره التركي الزيارة المرتقبة لأردوغان إلى العراق النفط تنفي فتح باب التعيين على ملاكها وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ تزود ربع مليون منزل بالكهرباء وملايين الاطنان من المعادن.. ماطبيعة "كنز النفايات" في العراق مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق الجفاف في العراق.. قيود قاهرة وخسائر اقتصادية وهجرة جماعية بتوجيهات عليا.. خطة استباقية و "احزمة امنية" في محيط اقدم حقول العراق النفطية إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية