اليوم الوطني للصمود .

اليوم الوطني للصمود .

عدنان أحمد الجنيد

– ‏يوم الصمود هو يوم الحرية ، والاستقلال ، ورفض الهيمنة الأمريكية ، ووصاية آل سعود .
– يوم الصمود هو يوم الإعتماد على أنفسنا زراعياً ، وصناعياً، وفي جميع المجالات، دون أية شروط من الخارج أو قيود .
– يوم الصمود هو يومٌ تحققتْ فيه بشارات النبي بأن الشعب اليمني مدد النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – كما هو الآن كذلك، وتشهد بذلك مواقف الآباء والجدود .
– يوم الصمود هو يومٌ أسود على الأعداء. ( فانتقمنا من الذين أجرموا )، ويوم بشارة للمؤمنين، فهو تعالى بالمؤمنين ( رحيم ودود )   .
‏- يوم الصمود هو يوم النصر والتحدي وإثبات الوجود .
– يوم الصمود هو يوم العزة والكرامة، وهو يوم مشهود .
– ‏يوم الصمود هو يوم فيه خيبة أمل الذئاب وأحذيتهم من الضفادع والقرود.
– ‏يوم الصمود هو يوم انكشفت فيه حقيقة المحايدين، الذين خذلوا الحق ورضوا بالجمود.
– ‏يوم الصمود هو يوم الإباء، ورفض الظلم، وعدم الانبطاح للنصارى واليهود .
– يوم الصمود هو يوم عنفوان الشعب اليمني، وأنه شعب لا يركع إلا لله خالق هذا الوجود .
– ‏يوم الصمود هو يوم أظهر فيه الشعب اليمني صلابته، وأنه يقبل السلام، لا الإستسلام؛ بدليل خروج هذه الحشود …
فلله در شعب يمن الحكمة والإيمان، فقد أعطى للعالم دروساً في الصبر والثبات والعزة والكرامة، وأنه شعبٌ متمسك بالقرآن، لايقبل الضيم والهوان، ولا الإنبطاح للصهاينة والأمريكان، ولا لأحذيتهم من العربان.
هكذا، سيظل الشعب اليمني جيلاً بعد جيل، إلى أن يظهر الله دينه بالحجة والبرهان، والسيادة والسلطان، ولو كره المنافقون والمشركون، أتباعُ الشيطان.

المصدر مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح المديرية العامة للأحوال المدنية والجوازات والاقامة العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل الأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهر النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي بالوثيقة.. قرار برفع التجميد والترقين عن قيود المواطنين العراقيين الفيليين بالوثيقة.. الوقف السني يصدر أمرا ديوانيا بفصل مدير عام الدائرة الإدارية الدولار ينخفض في بغداد وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل النقل تباشر باستعدادات تفويج الحجاج الى الديار المقدسة وزارة النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة "لم يحصل منذ 40 عاما".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل مجلس صلاح الدين يصوت على اختيار رؤساء لجان المحافظة تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل 1 أيار - عاجل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة