استقرار اسعار صرف الدولار في بغداد مع اغلاق البورصة —مصدر الخبر— إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

بغداد/ المركز الخبري الوطني
استقرت أسعار صرف الدولار امام الدينار العراقي، اليوم الخميس، مع إقفال البورصة الرئيسية في بغداد.

وقال مراسل / المركز الخبري الوطني/إن “بورصتي الكفاح والحارثية المركزيتين اقفلتا في بغداد على 149000 دينار عراقي مقابل 100 دولار ،وهي نفس الاسعار صباح هذا اليوم.
و اضاف ان” اسعار البيع والشراء في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 149500 دينار عراقي، بينما بلغت اسعار الشراء 148500 دينار لكل 100 دولار.

The post استقرار اسعار صرف الدولار في بغداد مع اغلاق البورصة appeared first on المركز الخبري الوطني.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على ثلاثة إرهابيين وتاجر مخدرات في 4 محافظات مجلس الدولة يعيد مثنى التميمي محافظا لديالى مستقبل التكنولوجيا المالية في منطقة المشرق العربي التربية تحدد رسوم التسجيل في المدرسة الإلكترونية والفئات المعفية منها وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية ممطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقا السفير الصيني:طريق التنمية العراقي مكمل لمبادرة الحزام والطريق ولا يتعارض معها إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد وزير النقل يفتتح خط النقل الجماعي في مجمع جامعة بغداد الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح المديرية العامة للأحوال المدنية والجوازات والاقامة العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب