الإطاحة بقاتل مدير استخبارات قيادة عمليات سومو —مصدر الخبر— أمن – وكالة تقدم الاخبارية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، القبض على قتلة مدير استخبارات قيادة عمليات سومر علي جميل عبيد.

وذكر بيان للخلية أنه “استنادًا للمعلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وامن ذي قار التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن، تمكنت مفارز المديرية وبالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من القاء القبض على احد المطلوبين للقضاء في قضية مقتل العميد (علي جميل عبيد) مدير استخبارات قيادة عمليات سومر، الصادرة بحقه مذكرتا قبض وفق احكام المادتين (1/4 ارهاب، 406) من قانون العقوبات”.

وأضاف أن “عملية القبض على المتهم جاءت قرب قاعدة الامام علي (ع) الجوية بمحافظة ذي قار، وتمت احالته الى جهة التحقيقية المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقه”.

وبواجبات منفصلين، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن من “القاء القبض على مطلوبين اثنين للقضاء بتهمة تجارة المواد المخدرة، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادة (28) مخدرات ، تم القبض عليهما في منطقتي الجادرية وحي العامل ببغداد من خلال التنسيق مع اللواء الرئاسي وقوة تابعة الى مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والفرقة الثانية- شرطة اتحادية”.

وأضاف أن “المتهمين تم تسليمهما اصوليا الى الجهات المختصة، وفي السياق ذاته استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن بابل وبالتعاون مع شعبة شؤون المخدرات من الاطاحة بثلاثة متهمين يقومون بترويج وتجارة المواد المخدرة بمركز مدينة الحلة، ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وادوات تعاطي ، وقد احيلوا الى الجهات المعنية لغرض اكمال اوراقهم التحقيقية”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في أمن – وكالة تقدم الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

لمواجهة المشاكل والعقبات..السوداني يشيد بدور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الصحة تصدر توجيها يخص التعاقد مع موظفي الأجور (وثيقة) ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية بعد تلقيه دعوة رسمية من رئيسها.. السوداني يزور إيران بعد غد الاثنين ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية المنتخب الفرنسي يتأهل لدور الـ 16 بفوزه على المنتخب الدنماركي ---مصدر الخبر--- non14.net الحكيم: التدرج الوظيفي للسوداني يجعله صاحب دراية بالأزمات والمشاكل وحلولها ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز خطة لإضافة 30 مخفراً على الحدود وطهران تمهل بغداد لمطلع الشهر المقبل قبل الاجتياح   ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الأرجنتين تستعيد تألقها في المونديال -المصدر- haramoon – مجلة حرمون الحكيم يدعو لعقد جلسة مجلس الوزراء شهريا في كل محافظة ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز بسبب الامطار.. غمر المنازل وغرق السيارات في دهوك ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني المالية تعلن اتمام إجراءات تمويل رواتب الموظفين للشهر الحالي ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية اقتصادي يبين اعداد العاطلين مقابل العمالة الاجنبية في العراق ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية نائب: غياب السلطات تسبب بوجود مليوني منزل عشوائي في العراق دون حلول ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية الرافدين يصدر بياناً بشأن حوالات العراقيين المودعة في لبنان ---مصدر الخبر--- non14.net السوداني يؤكد دور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز مصرف الرافدين يعلق على تحويل ارصدة موعدة في بنوك لبنانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper حلول في مواجهة مشكلة القلق -المصدر- haramoon – مجلة حرمون لافتة سياسية داخل غرفة ملابس صربيا تدفع ’الفيفا’ إلى التحقيق -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية وزير الزراعة : الحضور الدولي الواسع يعكس الارادة الحقيقية لمواجهة واحدة من اخطر التحديات الصحية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... السوداني يؤكد دور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز العيساوي: هدفنا الأساسي إقامة الدولة والحفاظ على مؤسساتها ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز لنتعلم من الشاعر حسن المرواني واللاعب (دي بروين) ---مصدر الخبر--- العراق اليوم السوداني يكشف اخر تطورات التحقيق في سرقة القرن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مونديال قطر.. مبابي يعادل ميسي بتسجيل الاهداف ---مصدر الخبر--- رياضة Archives - المركز الخبري الوطني