عضو في النزاهة النيابية: استرداد أموال طائلة من (سرقة القرن) —مصدر الخبر— سياسية – وكالة تقدم الاخبارية

كشف عضو في لجنة النزاهة النيابية، عن استرداد مبالغ كبيرة من الأموال المسروقة من أمانات هيأة الضرائب التي عُرفت بـ{سرقة القرن}.
وقال هادي السلامي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” “ما أشيع حول استرداد أموال طائلة من أمانات حسابات الضريبة واقع”.
وأكد، ان “الجهات المعنية وبالتعاون مع لجنة النزاهة النيابية تمكنت من استرداد عشرات المليارات من تلك المبالغ ومن جهات مختلفة”.
وأضاف السلامي ان “اللجنة تواصل متابعاتها وتؤكد انها لن تترك هذا الملف أبداً”.
ونوه الى ان “التحقيقات كشفت وجود عدد من الجهات السياسية والأحزاب تختبئ وراء الشخصيات التي أثبت تورطها بالسرقة”.
يشار إلى أن شهر تشرين الاول/ اكتوبر الماضي، شهد الكشف عن عملية اختلاس ضخمة لأموال الأمانات في الهيئة العامة للضريبة لمبلغ 3.7 تريليونات دينار عراقي (ملياران ونصف المليار دولار أمريكي)، ووفقاً لهيئة النزاهة فإن القضية مازالت قيد التحقيق للتوصل إلى جميع المتورطين بها.
كما صدرت أوامر قبض قضائية بحق عدد من أطراف القضية أبرزهم مدير شركة “المبدعون” نور زهير المظفر.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في سياسية – وكالة تقدم الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

لمواجهة المشاكل والعقبات..السوداني يشيد بدور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الصحة تصدر توجيها يخص التعاقد مع موظفي الأجور (وثيقة) ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية المنتخب الفرنسي يتأهل لدور الـ 16 بفوزه على المنتخب الدنماركي ---مصدر الخبر--- non14.net الحكيم: التدرج الوظيفي للسوداني يجعله صاحب دراية بالأزمات والمشاكل وحلولها ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز خطة لإضافة 30 مخفراً على الحدود وطهران تمهل بغداد لمطلع الشهر المقبل قبل الاجتياح   ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الأرجنتين تستعيد تألقها في المونديال -المصدر- haramoon – مجلة حرمون بسبب الامطار.. غمر المنازل وغرق السيارات في دهوك ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني المالية تعلن اتمام إجراءات تمويل رواتب الموظفين للشهر الحالي ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية اقتصادي يبين اعداد العاطلين مقابل العمالة الاجنبية في العراق ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الرافدين يصدر بياناً بشأن حوالات العراقيين المودعة في لبنان ---مصدر الخبر--- non14.net السوداني يؤكد دور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز مصرف الرافدين يعلق على تحويل ارصدة موعدة في بنوك لبنانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper حلول في مواجهة مشكلة القلق -المصدر- haramoon – مجلة حرمون لافتة سياسية داخل غرفة ملابس صربيا تدفع ’الفيفا’ إلى التحقيق -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية وزير الزراعة : الحضور الدولي الواسع يعكس الارادة الحقيقية لمواجهة واحدة من اخطر التحديات الصحية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية السيد الحكيم يلتقي وجهاء عشيرة الثراون ويحذر من هجمة منظمة تضخم السلبيات وتحجم الإيجابيات -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... العيساوي: هدفنا الأساسي إقامة الدولة والحفاظ على مؤسساتها ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز لنتعلم من الشاعر حسن المرواني واللاعب (دي بروين) ---مصدر الخبر--- العراق اليوم السوداني يكشف اخر تطورات التحقيق في سرقة القرن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مونديال قطر.. مبابي يعادل ميسي بتسجيل الاهداف ---مصدر الخبر--- رياضة Archives - المركز الخبري الوطني لسبب مجهول.. مقتل شخص بنيران مسلحين شرق بغداد ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الهجرة تعلن إطلاق منحة جديدة لـ (6000) أسرة نازحة ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية راصد جوي للعراقيين: استعدوا لموجات مطرية جديدة الشهر المقبل ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية