اليمن.. ناتكو تكشف في معرض سايتكس 3 عن جهاز جديد سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

كشفت شركة ناتكو لتقنية المعلومات عن جهاز جديد، من شركة NCR العالمية والتى تعتبر ناتكو وكيل حصري في اليمن.. سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني، إضافة إلى مجموعة جديدة من منتجات SHARP التقنية وشركة HP، وذلك في معرض سايتكس (3) الذي دشن فعالياته اليوم بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو كراعي ماسي.
وقال طارق الأصبحي مدير مبيعات ناتكو لتقنية المعلومات: “إن الجهاز يطرح لأول مرة في اليمن وهو عبارة عن صراف آلي يمكن من خلاله السحب والإيداع والعديد من الخدمات المالية التي ستوفر الكثير من الوقت والجهد للبنوك والشركات المالية”.
وأوضح الأصبحي: “أن مشاركة شركة ناتكو لتقنية المعلومات في معرض سايتكس (3)، لتقنية المعلومات والاتصالات تأتي عموما للمشاركة في تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، ودعم التحول الرقمي الذي تشهده اليمن لغرض احداث نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا”.
وأضاف أن جناح ناتكو لتقنية المعلومات يقدم أيضا آخر ما توصلت إليه شركة SHARP في حلول الطباعة، حيث أطلقت مجموعه جديدة من الطابعات متعددة الوظائف الأبيض والأسود والملون، والتي توسع نطاق حلول العمل، كما سيتم عرض منتجات Riello UPS والتي تعتبر شركة ناتكو لتقنية المعلومات الوكيل الحصري في اليمن، وتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التى تستند إلى أحدث التقنيات الأولية للطاقة الاحتياطية من الأجهزة والحلول التي تلبي احتياجات عملائنا في الجانب الطبي والصناعي والاتصالات ومراكز البيانات والطوارئ، إضافة إلى أحدث الأجهزة المحمولة والمكتبية من HP والمزودة بأدائه مكافح فيروسات من الجيل المتطور مدعومة بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف البرامج الضارة الجديدة وايقاف التهديدات الالكترونية غير المعروفة قبل توغلها من خلال برنامج HP WOLF SECURITY.
هذا وتدعو شركة ناتكو لتقنية المعلومات عملائها أفرادا ومؤسسات إلى زيارة معرض سايتكس بموسمه الثالث،
الذي دشن أعماله اليوم على قاعة نادي بلقيس بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو كراعي ماسي، وذلك للاطلاع على جديدها والاستفادة من عروضها المقدمة.
يذكر أن ناتكو لتقنية المعلومات، هي إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، وتعد الوكيل الحصري في اليمن لأهم الشركات العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا والطاقة وتقنية المعلومات.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اليابان تفرض حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا ---مصدر الخبر--- العراق اليوم في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟ ---مصدر الخبر--- العراق اليوم الادارة تخدم مجتمع بينما الطبيب يخدم فرد ---مصدر الخبر--- non14.net كربلاء يعود بنقطة ثمينة من ميسان.. وتعادل سلبي بين النفط والصناعة ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper رونالدو يعلق على مواجهة الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية السوداني يصدر قرارات بشأن اجراء تغييرات أمنية في “محافظة ساخنة” ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية نائب عن كربلاء ينتقد منح حديقة عامة الى مستثمر لتحويلها الى كازينو في منطقة حيوية بالمحافظة ---مصدر الخبر--- non14.net روسيا تعتبر إرسال الدبابات الغربية تدخلاً مباشراً في النزاع ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الرئيس الإيراني: جرائم الأوروبيين طويلة وحرق المصحف أسوأ الإساءات ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية كربلاء يعود بنقطة واحدة من ميسان -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الحلبوسي يترأس الاجتماع التشاوري للمجموعة العربية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية القضاء يمنع سفر {أبو رغيف}.. ويكشف آخر تطورات {سرقة القرن} ---مصدر الخبر--- non14.net رئيس الوزراء يعلن توقيع اتفافية الشراكة الاستراتيجية مع ماكرون ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالكي يدعو لإعادة المبالغ المستقطعة من منتسبي جهاز الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة البرلمان ينشر جدول أعماله خلال جلسة السبت ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة القبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper المالكي يدعو لاعادة المبالغ التي استقطعت من منتسبي الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية انخفاض مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم ---مصدر الخبر--- شفق نيوز عمومية الميناء تنتخب ادارتها لاربع سنوات مقبلة ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل ---مصدر الخبر--- الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل المالكي يتحدث عن علاقات قوية مع الاردن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مصدر يكشف عن المباشرة بحل قيادة عمليات بغداد ---مصدر الخبر--- العراق اليوم ملف التدريب وبناء القدرات على طاولة العمليات المشتركة وبعثة الناتو ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الطاقة النيابية ترجح توقيع اتفاقية ضخمة مع فرنسا بقيمة 10 مليارات دولار ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية