اليمن.. ناتكو تكشف في معرض سايتكس 3 عن جهاز جديد سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

كشفت شركة ناتكو لتقنية المعلومات عن جهاز جديد، من شركة NCR العالمية والتى تعتبر ناتكو وكيل حصري في اليمن.. سيشكل نقلة نوعية في القطاع المصرفي اليمني، إضافة إلى مجموعة جديدة من منتجات SHARP التقنية وشركة HP، وذلك في معرض سايتكس (3) الذي دشن فعالياته اليوم بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو كراعي ماسي.
وقال طارق الأصبحي مدير مبيعات ناتكو لتقنية المعلومات: “إن الجهاز يطرح لأول مرة في اليمن وهو عبارة عن صراف آلي يمكن من خلاله السحب والإيداع والعديد من الخدمات المالية التي ستوفر الكثير من الوقت والجهد للبنوك والشركات المالية”.
وأوضح الأصبحي: “أن مشاركة شركة ناتكو لتقنية المعلومات في معرض سايتكس (3)، لتقنية المعلومات والاتصالات تأتي عموما للمشاركة في تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، ودعم التحول الرقمي الذي تشهده اليمن لغرض احداث نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا”.
وأضاف أن جناح ناتكو لتقنية المعلومات يقدم أيضا آخر ما توصلت إليه شركة SHARP في حلول الطباعة، حيث أطلقت مجموعه جديدة من الطابعات متعددة الوظائف الأبيض والأسود والملون، والتي توسع نطاق حلول العمل، كما سيتم عرض منتجات Riello UPS والتي تعتبر شركة ناتكو لتقنية المعلومات الوكيل الحصري في اليمن، وتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التى تستند إلى أحدث التقنيات الأولية للطاقة الاحتياطية من الأجهزة والحلول التي تلبي احتياجات عملائنا في الجانب الطبي والصناعي والاتصالات ومراكز البيانات والطوارئ، إضافة إلى أحدث الأجهزة المحمولة والمكتبية من HP والمزودة بأدائه مكافح فيروسات من الجيل المتطور مدعومة بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف البرامج الضارة الجديدة وايقاف التهديدات الالكترونية غير المعروفة قبل توغلها من خلال برنامج HP WOLF SECURITY.
هذا وتدعو شركة ناتكو لتقنية المعلومات عملائها أفرادا ومؤسسات إلى زيارة معرض سايتكس بموسمه الثالث،
الذي دشن أعماله اليوم على قاعة نادي بلقيس بصنعاء، وتشارك فيه ناتكو كراعي ماسي، وذلك للاطلاع على جديدها والاستفادة من عروضها المقدمة.
يذكر أن ناتكو لتقنية المعلومات، هي إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، وتعد الوكيل الحصري في اليمن لأهم الشركات العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا والطاقة وتقنية المعلومات.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار النفط تعاود الارتفاع وتقترب من حاجز الـ88 دولارا السوداني يعقد لقاء ثنائيا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في القصر الحكومي ببغداد التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع بعد عمليات بيع الأسبوع الماضي أردوغان: سنوفر التنسيق اللازم لضمان تنفيذ الاتفاقات الموقعة مع العراق بالكامل بالوثيقة.. تكليف مدير جديد لصحة نينوى لشهر واحد وزير التجارة التركي: نعمل على إقامة علاقات رصينة مع العراق العثور على معمل غير مجاز في اليوسفية بداخله 25 طنا من المخللات "الفاسدة" مجلس الخدمة الاتحادي يحدد آليات نقل الثلاثة الاوائل خبير عراقي: اردوغان سيناقش مناطق الاستنزاف الـ 5 في شمال العراق السوداني: طريق التنمية سيمنح المنطقة أهمية اقتصاية غير مسبوقة التربية تطمئن السادس الإعدادي: أسئلة هذا العام يسيرة وواضحة النزاهة ترصد شبهات فساد بمشروع بكلفة ملياري دينار في كركوك انخفاض مستمر للدولار في العراق المركز الخبري ينشر مذكرات التفاهم والاتفاقات التي جرى توقيعها بين العراق وتركيا أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط هجوم بطائرة مسيرة يستهدف قاعدة عين الأسد السوداني واردوغان يترأسان المباحثات الموسعة بين وفدي البلدين أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط - عاجل خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف درجال يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي السوداني واردوغان يرعيان توقيع مذكرة تفاهم رباعية للتعاون في مشروع طريق التنمية خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف - عاجل تكليف العقيد علي حسن الزبيدي مديرا لنجدة البصرة بدلا من العميد فواز المنصوري وزيرا المواصلات القطري والطاقة والبنى التحتية الإماراتي يصلان إلى بغداد