الأرجنتين تستعيد تألقها في المونديال -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

حافظت الأرجنتين على أمالها في مونديال قطر، بتحقيق انتصار هام على حساب المكسيك بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت على ملعب لوسيل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وسجل ثنائية الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة (64) وإنزو فيرنانديز في الدقيقة (87).

ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المكسيك عند نقطة واحدة متذيلة الترتيب.

شكلت المكسيك الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة، بمتابعة مونتيس لعرضية من مخالفة، مسددا كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وغابت المحاولات الهجومية من قبل الفريقين في الدقائق التالية، والتي كانت السمة الأبرز بها هي الالتحامات القوية بين اللاعبين.

وظهرت الأرجنتين للمرة الأولى في الدقيقة 34، بتحصلها على مخالفة في الجانب الأيمن، نفذها ميسي بتسديدة مباشرة تصدى لها أوتشوا.

وعادت الأرجنتين للظهور في الدقيقة 41، بارتقاء من لاوتارو مارتينيز لعرضية من دي ماريا، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وكادت المكسيك أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 45، بتحصلها على مخالفة نفذها فيجا بتسديدة قوية مباشرة، تألق مارتينيز في التصدي لها.

وسدد فيجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ذهبت أعلى العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تحصلت الأرجنتين على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 50، نفذها ميسي بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

ونجحت الأرجنتين في افتتاح التسجيل في الدقيقة 64، بتسديدة أرضية صاروخية من ميسي من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وحاولت الأرجنتين إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعدما أرسل أكونيا عرضية أرضية على حدود المنطقة، تابعها مولينا بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأطلقت الأرجنتين رصاصة الرحمة على المكسيك بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87، بتسديدة مقوسة رائعة من فيرنانديز من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بهدفين دون رد.

المصدر : الكوورة

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الحلبوسي يدين ويستنكر الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز قوة من "الرد السريع" تلاحق شخصاً "سرق" سيارة في ديالى ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News رئيس البرلمانين العراقي والعربي يدين الهجوم الإسرائيلي على مخيم جنين ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News العراق يوقع مذكرة تفاهم إعلان نوايا بشأن التراث مع فرنسا ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الموارد: لقاءات مرتقبة مع الجانب التركي وحوارات مع إيران حول حصص المياه ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الاستثمار النيابية تكشف عن قانون جديد مرتقب ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية خلال أيام.. العراق يفقد 7500 ميغاواط من الكهرباء بسبب الغاز الإيراني ---مصدر الخبر--- non14.net القاضي جعفر يكشف خفايا سرقة القرن: سياسيون وأطراف بالحكومة السابقة توسطوا لنور زهير ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يكلف ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يلتقي ماكرون في باريس ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة شرطة الديوانية تنفذ ممارسة أمنية وتلقي القبض على عدد من المطلوبين ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز البرلمان يعقد جلسة السبت المقبل لمناقشة 6 ملفات ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper صاروخان يستهدفان حقل غاز "كورمور" في قضاء جمجمال ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية سامسونج تكشف تفاصيل حدثها المرتقب Galaxy Unpacked 2023 ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الاتحاد يهزم النصر 3-1 ويتأهل لنهائى كأس السوبر السعودي ---مصدر الخبر--- شفق نيوز نقابة الفنانين: لم نعط هوية لأي صانع محتوى ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية المدير العام يتفقد الفوج الثاني للواء شرطة الطاقة الاول ومركز شرطة كهرباء كركوك الغربي. -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شرطة الديوانية تنفذ ممارسة أمنية وتلقي القبض على عدد من المطلوبين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شركتا الملاحة الجوية وتنفيذ المشاريع تناقشان تعزيز التعاون المشترك بينهما -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 اللجان الامتحانية المركزية في معهد التدريب النفطي ميسان جهود حثيثة وأداء مميز -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 العراق وفرنسا يوقعان مذكرة إعلان نوايا تتعلق بمستشفى سنجار ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز رئيس الوزراء: سنواصل العمل من أجل شراكات جادة تضمن للعراق تحقيق اصلاح اقتصادي ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز وزير الداخلية الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري يقود حرباً ضد مروجي التفاهة والانحطاط ---مصدر الخبر--- العراق اليوم حكومة السوداني تحاول السيطرة على الأسواق ---مصدر الخبر--- العراق اليوم الحلبوسي يدين الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني