بولندا تفوز على السعودية وتهدر الأخيرة فرصة التأهل المبكر -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

على ملعب المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في كأس العالم قطر 2022.

وسجل ثنائية المنتخب البولندي بيوتر زيلينسكي وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 39 و82.

وتوقف رصيد الأخضر عند 3 نقاط، في حين حققت بولندا فوزها الأول في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا الأرجنتين والمكسيك.

كما نجح قائد بولندا روبرت ليفاندوفكسي أخيرا في تحقيق حلمه، بتسجيل هدفه الأول في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، في مرمى الحارس السعودي محمد العويس.

وبدأت المباراة سريعة وقوية من جانب المنتخب السعودي الذي سيطر على الكرة، بحثا عن تسجيل هدف مبكر، لكن الدفاع البولندا كان منظما ومتماسكا.

وحضرت المحاولات الهجومية البولندية على استحياء وتعامل معها دفاع الأخضر والحارس محمد العويس كما يجب.

وتواصل الضغط الهجومي السعودي الخطير لكن الدفاع البولندي أبعدها من أمام الحارس فويتشيك تشيزني.

وكاد محمد كنو يسجل الهدف السعودي الأول بتسديدة صاروخية مباغتة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تشيزني تألق وأبعدها للركنية في الدقيقة 13.

ولجأ لاعبو بولندا للعنف بتدخلات خشنة على أقدام لاعبي السعودية، فأشهر الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو بطاقتين صفراوين للثنائي جاكوب كيويور وماتي كاش في الدقيقتين 15 و16.

وشهدت الدقيقة 23 هجمة خطيرة للمنتخب البولندي لكن محمد البريك تدخل وكان حاضرا بقوة ومنع وصول الكرة إلى ميليك الذي كان سينفرد بالعويس.

وفي الدقيقة 26 أدى المهاجم صالح الشهري دورا دفاعيا مميزا، حين أبعد رأسية بولندية خطيرة من ميليك من داخل منطقة ال 6 ياردات، ووجهها برأسه للركنية.

المصدر : الكوورة

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اليابان تفرض حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا ---مصدر الخبر--- العراق اليوم في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟ ---مصدر الخبر--- العراق اليوم الادارة تخدم مجتمع بينما الطبيب يخدم فرد ---مصدر الخبر--- non14.net كربلاء يعود بنقطة ثمينة من ميسان.. وتعادل سلبي بين النفط والصناعة ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper رونالدو يعلق على مواجهة الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية السوداني يصدر قرارات بشأن اجراء تغييرات أمنية في “محافظة ساخنة” ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية نائب عن كربلاء ينتقد منح حديقة عامة الى مستثمر لتحويلها الى كازينو في منطقة حيوية بالمحافظة ---مصدر الخبر--- non14.net روسيا تعتبر إرسال الدبابات الغربية تدخلاً مباشراً في النزاع ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الرئيس الإيراني: جرائم الأوروبيين طويلة وحرق المصحف أسوأ الإساءات ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية كربلاء يعود بنقطة واحدة من ميسان -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الحلبوسي يترأس الاجتماع التشاوري للمجموعة العربية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية القضاء يمنع سفر {أبو رغيف}.. ويكشف آخر تطورات {سرقة القرن} ---مصدر الخبر--- non14.net رئيس الوزراء يعلن توقيع اتفافية الشراكة الاستراتيجية مع ماكرون ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالكي يدعو لإعادة المبالغ المستقطعة من منتسبي جهاز الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة البرلمان ينشر جدول أعماله خلال جلسة السبت ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة القبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper المالكي يدعو لاعادة المبالغ التي استقطعت من منتسبي الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية انخفاض مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم ---مصدر الخبر--- شفق نيوز عمومية الميناء تنتخب ادارتها لاربع سنوات مقبلة ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل ---مصدر الخبر--- الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل المالكي يتحدث عن علاقات قوية مع الاردن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مصدر يكشف عن المباشرة بحل قيادة عمليات بغداد ---مصدر الخبر--- العراق اليوم ملف التدريب وبناء القدرات على طاولة العمليات المشتركة وبعثة الناتو ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الطاقة النيابية ترجح توقيع اتفاقية ضخمة مع فرنسا بقيمة 10 مليارات دولار ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية