اكدت تظافر الجهود لانطلاقها بنجاح في موعدها المحدد اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25 تعقد جلستها الرابعة -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

اكدت تظافر الجهود لانطلاقها بنجاح في موعدها المحدد
اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25 تعقد جلستها الرابعة

عقدت اللجنة العليا المشرفة على بطولة كاس الخليج 25 يوم الاربعاء، اجتماعها الرابع في قصر الضيافة وسط بغداد برئاسة وزير الشباب والرياضية رئيس اللجنة العليا السيد أحمد المبرقع وحضور اعضائها وممثليهم من المؤسسات والهيئات الساندة .
واعرب رئيس اللجنة عن ارتياحه لما احرز حتى الان ومنذ الاجتماع السابق بتحقق لقاءات ايجابية وتفاعل موضوعي بين الجهات الساندة فيما يخص قطاعات النقل البري والجوي والاخرى المتعلقة باستقبال كبار الضيوف وملفات الاعلام والامن .

واكد المبرقع ان الاجتماع ناقش تفاصيل عقد الشركة المسؤولة عن التنظيم الخاص للبطولة والذي ابرمه الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سيؤمن النجاح الاحترافي لها بجميع التفاصيل، واطلعت اللجنة على جانب مهم من سير العمل في البصرة على مستوى البنى التحتية وجميع المتعلقات التي تم تامينها بشكل كامل لتكون النسخة المقبلة على درجة كبيرة من النجاح في التحضير والاعداد وانجاز جميع الاعمال فضلا عن مناقشة الية تضييف منتخب الكويت نهاية شهر كانون الاول لخوض مباراة ودية لافتتاح ملعب الميناء الاولمبي .
وبعد الاستماع لطروحات مفصلة تناوب على تقديمها اعضاء اللجنة فيما يخص ملفات المنافذ الحدودية والمطارات وامكانية رفع توصيات مركزية بقبول دخول الجماهير من البلدان الخليجية دون سمة دخول طيلة ايام البطولة والاخرى المتعلقة بامن الملاعب والمتطوعين والجهد الاعلامي ، شدد المبرقع على اهمية تدوين المقترحات والافكار الجديدة الفاعلة ودراستها بسرعة للاستفادة منها وتقييم ما تحقق منها في الاجتماع المقبل.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد تشكيل لجنة برئاسة القيسي لمتابعة اعتراضات عقود الـ2500 درجة العمل تعلن إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان السوداني يوجه القيادات الأمنية باظهار هيبة الدولة وفق معايير حقوق الإنسان مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي العراق يوقع عقدا مع شركة أوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: 1520 حالة إنسانية تم إدراجها في منحة صندوق الدعم التربوي بايرن ميونخ يستقر على بديل لتوخيل رئيس النزاهة يدعو دول العالم لإسترداد أموال العراق وأصوله المهربة بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار البصرة..حريق ينهي حياة ام وأطفالها الخمسة السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها تحديد مواعيد مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية السوداني: لأول مرة يصل العراق للاكتفاء الذاتي من السماد للخطة الزراعية العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها - عاجل السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة