شيرين عبد الوهاب تنهي أزمتها مع “روتانا” —مصدر الخبر— ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

كشف حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنه تم الاتفاق بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإنهاء الأزمة بينهما.

وكانت شركة روتانا تطالب شيرين بتعويض مادي يبلغ قيمته 10 ملايين جنيه لإخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما.

‎وأضاف لطفي أنه سيتم التوقيع رسميا على الاتفاق قبل موعد المحكمة الاقتصادية في القاهرة للنظر في الدعوى التي أقامتها شركة “روتانا“، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب نهاية الشهر الجاري.

‎ونقلت صحف مصرية، أخيرا، عن مصادر وصفتها بالمقربة من صاحبة أغنية “جرح تاني“، وكذلك الشركة، بأن محكمة القاهرة الاقتصادية، الجلسة الثانية للنظر في قضية التعويض، لكن محامي شيرين الخبير القانوني حسام لطفي قدم طلبا لتأجيل مناقشة الأزمة بداعي وجود مفاوضات إنهاء التعاقد بالتراضي.

‎وقررت المحكمة قبول طلب التأجيل إلى موعد الـ 24 من شهر كانون الاول، لعقد ثالث جلسات النزاع القضائي.

‎وطالبت الشركة الفنانة شيرين بصفتها الشخصية وكممثل قانوني لشركة

La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه، أي بحدود 400 ألف دولار.

كما ذكرت مصادر مقربة من الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل التعاقد، وقالت “التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات.

‎وجاءت قيمة عقد الأداء الصوتي 10 ملايين جنيه، فيما كانت قيمة عقد التنفيذ 26 مليون جنيه.

‎وتقاضت الفنانة 10 ملايين جنيه تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي؛ لأنه لم تقم بتسليم الأغاني المطلوبة.

‎وكانت مصادر مقربة من الفنانة والشركة السعودية، قد علقت أخيرًا في تصريحات صحفية: أن “ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة.

‎وساهمت الأزمة التي تعرضت لها الفنانة أخيرًا، بتأثير سلبي على واحد من أبرز بنود الاتفاقات مع الشركة المنتجة، التي تم التوافق عليها بالفعل، وهو الخاص بمشاركة النجمة المصرية في حفل يقام في العاصمة السعودية الرياض خلال شهر تشرين الثاني الجاري، وفي ظل الظروف الحالية الخاصة ب‍شيرين، أصبحت نسبة مشاركتها في الحفل ضئيلة.

مصدر الخبر في ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

السوداني يصدر قرارات بشأن اجراء تغييرات أمنية في “محافظة ساخنة” ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية نائب عن كربلاء ينتقد منح حديقة عامة الى مستثمر لتحويلها الى كازينو في منطقة حيوية بالمحافظة ---مصدر الخبر--- non14.net روسيا تعتبر إرسال الدبابات الغربية تدخلاً مباشراً في النزاع ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الرئيس الإيراني: جرائم الأوروبيين طويلة وحرق المصحف أسوأ الإساءات ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية كربلاء يعود بنقطة واحدة من ميسان -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الحلبوسي يترأس الاجتماع التشاوري للمجموعة العربية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية القضاء يمنع سفر {أبو رغيف}.. ويكشف آخر تطورات {سرقة القرن} ---مصدر الخبر--- non14.net رئيس الوزراء يعلن توقيع اتفافية الشراكة الاستراتيجية مع ماكرون ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالكي يدعو لإعادة المبالغ المستقطعة من منتسبي جهاز الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة البرلمان ينشر جدول أعماله خلال جلسة السبت ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة القبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper المالكي يدعو لاعادة المبالغ التي استقطعت من منتسبي الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية انخفاض مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم ---مصدر الخبر--- شفق نيوز عمومية الميناء تنتخب ادارتها لاربع سنوات مقبلة ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل ---مصدر الخبر--- الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل المالكي يتحدث عن علاقات قوية مع الاردن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مصدر يكشف عن المباشرة بحل قيادة عمليات بغداد ---مصدر الخبر--- العراق اليوم ملف التدريب وبناء القدرات على طاولة العمليات المشتركة وبعثة الناتو ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الطاقة النيابية ترجح توقيع اتفاقية ضخمة مع فرنسا بقيمة 10 مليارات دولار ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية الكويت.. أمر أميري بقبول استقالة الحكومة ---مصدر الخبر--- non14.net الولايات المتحدة تعلن (فاجنر) منظمة إجرامية عابرة للدول ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper "الغسيل مستمر".. المالية النيابية: إعفاء محافظ البنك المركزي لا يحل أزمة الدولار ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية غلق حقول للدواجن وعلوة للخضار في صلاح الدين ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني العراق وفرنسا يوقعان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية