بعد التوتر داخل الملعب.. ماذا قال ميسي عن حديثه مع ليفاندوفسكي؟ -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية

علق ليونيل ميسي قائد الأرجنتين على المناقشة التي دارت بينه وبين روبرت ليفاندوفسكي قائد بولندا عقب نهاية مباراة الفريقين في ختام مباريات دور المجموعات برفضه الكشف عن الحوار الذي دار بين النجمين.
ورفض القائد السابق لبرشلونة مصافحة ليفاندوفسكي بعد احتكاك بين الاثنين خلال المباراة، بعدما تدخل قائد بولندا على ميسي في كرة مشتركة، قبل أن يعود لمصافحته، وهو ما رفضه ميسي، حيث تجاهل يد قائد بولندا تمامًا.

لكن، بعد المباراة ظهر الثنائي يتحدثان ويتصافحان بشكل طبيعي.

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية بعد المباراة: “علموني أن كل ما يحدث في أرض الملعب يبقى داخله. نفس الشيء في غرفة الملابس. الأشياء التي نتحدث عنها مع بعضنا البعض لن أقولها أبداً”.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان في المنطقة المختلطة بعد المباراة بشأن حديثه مع ليفاندوفسكي: “لا شيء يحدث، لا شيء. إنه لا يتحدث الإسبانية، وقد علموني أن كل ما يتم التحدث به على أرض الملعب يبقى في الملعب وفي غرفة الملابس”.

وخلال 90 دقيقة، كان ميسي مهمًا كما هو الحال دائمًا ولم يتمكن من التسجيل من ركلة جزاء، حيث تصدى لها الحارس البولندي فويتشيخ شتينسني.

ودفع هذا الفوز منتخب الأرجنتين إلى صدارة المجموعة حيث سيواجه أستراليا في دور الستة عشر، بينما تواجه بولندا صاحبة المركز الثاني فرنسا حاملة اللقب ومتصدرة المجموعة الرابعة.

وأصبح رصيد الأرجنتين ست نقاط من ثلاث مباريات بعد التعافي من الخسارة 2-1 أمام السعودية في الجولة الافتتاحية، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ البطولة.

وتجمد رصيد بولندا عند أربع نقاط لكنها انتزعت المركز الثاني وضمنت التأهل بفارق هدف واحد عن المكسيك صاحبة المركز الثالث التي تملك الرصيد ذاته بالفوز 2-1 على السعودية متذيلة الترتيب.

وهذه هي المرة الأولى التي تتأهل فيها بولندا إلى دور الستة عشر منذ مشاركتها في مونديال المكسيك عام 1986، لكنها ستواجه حاملة اللقب.

مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز السوداني يتلقى دعوة من محمد بن زايد لزيارة الإمارات ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News انتقالات وتعاقدات جديدة تلتحق بأندية عراقية ---مصدر الخبر--- رياضة Archives - المركز الخبري الوطني النفط يقترب من الـ 84 دولار وينتعش بعد 3 ايام من التراجع ---مصدر الخبر--- إقتصاد Archives - المركز الخبري الوطني السوداني يتلقى دعوة رسمية لزيارة الامارات ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني موارد الأنبار تواصل تنفيذ خطة توزيعات المياه بإعتماد نظام المراشنة ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية توجه حكومي لإنشاء خط سكة حديد من مدينة بسماية إلى مركز بغداد ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الدفاع تعلن إنجاز المعاملات التقاعدية (الوجبة 17) .. بالاسماء ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية واعداً بتلبيتها.. السوداني يتلقى دعوة رسمية لزيارة الامارات ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية تلقى دعوة لزيارة الامارات.. بن زايد يهاتف السوداني ويبحثان "تنمية الشراكة" ---مصدر الخبر--- non14.net مدير الاستخبارات الأمريكية: الـ 6 أشهر المقبلة ستكون حاسمة في أوكرانيا ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة محافظ الديوانية وفريق الجهد الهندسي يشرفان على أكمال اعمال مجسر الجمهورية ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز هيئة الحماية الاجتماعية تعلن توفر رعاية طبية مجانية للمستفيدين من خدماتها ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز الشرطة العراقي يبرم صفقة جديدة ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية هيئة الحماية الاجتماعية تعلن توفر رعاية طبية مجانية للمستفيدين من خدماتها -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 محافظ الديوانية وفريق الجهد الهندسي يشرفان على أكمال اعمال مجسر الجمهورية -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 نقابة المحامين توقف إصدار الهويات الجديدة وتوضح الأسباب -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News اجتماع عراقي أمريكي متعلق بالدولار خلاصته:” الأزمة ستنتهي” ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني النفط: اهتمام حكومي باستثمار الغاز “الحُر” بحقول عكاز والمنصورية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية اكتشاف حقول نفطية جديدة غربي الانبار اليوم ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية تكافح لكي تنام ليلا.. نصائح ستجعلك منتصرا ---مصدر الخبر--- non14.net الشرطة الاتحادية تضبط 5 شاحنات محملة بالمشروبات الكحولية في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة