العلياوي يوقّع خطاب الاتفاق مع برنامج الأغذية العالمي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

24 / متابعة
وقّع وزير الزراعة المهندس عباس جبر العلياوي خطاب الاتفاق بين وزارة الزراعة وبين برنامج الاغذية العالمي للأمم المتحدة في العراق WFB .
ومثّل المنظمة مديرها ومنسقها في العراق علي رضا القريشي .
ووضع خطاب الاتفاق الإطار الرسمي للتعاون بين الطرفين بشأن الأمن الغذائي وبناء القدرة والتكيف مع المتغيرات المناخية وأثرها على الإنتاج الزراعي في العراق.
ورحب العلياوي بالتعاون المثمر مع المنظمات الدولية لخلق فرص تعاون في المجالات الزراعية المختلفة مؤكدا العمل على إرساء هذا التعاون سيما في مجالات تقانات الري الحديثة والمياه المعالجة لاحداث نقلة حقيقية في أساليب الزراعة في العراق .
حضر توقيع الاتفاق الوكيل الفني د. ميثاق عبيد عبد الحسين ومنسق الوزارة مع المنظمة بروج محمد .

مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة مقتل امرأة بمشاجرة مسلحة في النجف الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية حقيقة اعلان حالة الاستنفار القصوى في ديالى بسبب "الموكب المجهول" بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان اللواء رسول يكشف قيمة الصفقة العسكرية مع أمريكا لجنة الغاز النيابية تشخص مسببات تلوث اجواء المحافظات المنتجة للنفط الكاظمي: على الحكومة ان تقدم جدول تعديلات الموازنة الثلاثية بالوقت المحدد محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي هل انتهت ازمة الازدحامات في بغداد بتغيير أوقات الدوام وزارة الصحة تقاضي الحجيمي بتهمة "الكذب" وتهديد أمن العراقيين النزاهة: الحبس 3 سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع بعد مناوشات بين المدير الحالي والسابق.. مجلس النجف يعقد جلسة طارئة في مطار المحافظة