الفيفا: تخصيص 5 الاف تذكرة اضافية لمباراة المغرب مع اسبانيا بمونديال قطر —مصدر الخبر— رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

متابعة/ المركز الخبري الوطني
أعلنت صفحة منتخب المغرب لكرة القدم على موقع “تويتر”، اليوم الأحد، أن الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، خصص 5 آلاف تذكرة إضافية للمباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا، في إطار دور الثمن من المونديال المقام في قطر.

وكتبت صفحة المنتخب في تغريدة تابعها / المركز الخبري الوطني/ انه “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتحاد الكرة) ، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

ويأتي الإعلان عن هذه الخطوة فيما كان مشجعون كثيرون لمنتخب المغرب، قد قالوا إنهم لم يستطيعوا الحصول على تذاكر لحضور المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء.

وبيعت تذاكر المباراة بشكل كامل، فيما يقول عدد من المشجعين المغاربة إنهم لم يشتروا تذاكر هذه المباراة، قبل وقت كاف، لأنهم لم يكونوا على دراية بأن أسود الأطلس سيخوضون هذه المواجهة.

وسافر الآلاف من المشجعين المغاربة إلى الدوحة لأجل مساندة منتخب المغرب، مستفيدين من عروض أطلقتها شركة الخطوط الملكية المغربية.

وتأهل المغرب إلى دور الثمن من كأس العالم، إثر تصدر مجموعته، في الأول من ديسمبر الجاري، في إنجاز لم يحققه أسود الأطلس منذ عام 1986.

The post الفيفا: تخصيص 5 الاف تذكرة اضافية لمباراة المغرب مع اسبانيا بمونديال قطر appeared first on المركز الخبري الوطني.

مصدر الخبر في رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية الشرطة الاتحادية تضبط 5 شاحنات محملة بالمشروبات الكحولية في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالإرهاب وضبط عجلة مسروقة في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة محافظ الديوانية يعقد اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي لتنفيذ البرنامج الحكومي ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز الأنبار تعلن المباشرة بإنشاء محطات الطاقة النظيفة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز وزارة الإعمار تحدد موعد المباشرة بتأهيل (طرق الموت) ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper سياسي: أزمة الدولار تعقدت وجهات سياسية متورطة.. على السوداني زيارة واشنطن بنفسه - عاجل ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ديالى.. حصيلة لـ"أكبر" العمليات الأمنية منذ 2003 في "الوقف الملتهب" ---مصدر الخبر--- شفق نيوز محافظ الديوانية يعقد اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي لتنفيذ البرنامج الحكومي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 مستشار رئيس الوزراء: اقتصاد العراق لن يحدده سماسرة الدكاكين ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز جهاز المخابرات الوطني العراقي يضبط مليون دولار معد للتهريب الى كردستان ومنها الى تركيا ---مصدر الخبر--- العراق اليوم سروة عبد الواحد تتهم وزير الإعمار بنگين ريكاني والوزير يرد: قنبلة صوتية ---مصدر الخبر--- العراق اليوم السوداني يصدر توجيهات بشأن قطاع الدواجن في العراق ---مصدر الخبر--- اقتصاد - IQ News توجيه إلى المحاكم العراقية بشأن الدولار ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News تظاهرات وسط بغداد تسببت بقطع جسر الجمهورية ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الغراوي يدعو لتعويض المساحات الخضراء التي التهمتها اجازات الاستثمار في بغداد ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الأنبار تعلن المباشرة بإنشاء محطات الطاقة النظيفة ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية حملة اعتقالات تطول مشاهير السوشيال ميديا بالعراق ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية رصد أمريكي ينبه السوداني: أزمة الدولار تنبئ بإفلاس مصارف واندلاع احتجاجات ---مصدر الخبر--- non14.net الأمن الوطني يطيح بشبكة تضم تجارا واصحاب شركات يهربون العملة (فيديو) ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة الاستخبارات تضبط مليون دولار معدة للتهريب في ديالى ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة المباشرة بإنشاء محطات الطاقة النظيفة في الأنبار ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة قطع مؤقت لجسر الجمهورية في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب الضرر بالاقتصاد الوطني ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة