وزير الداخلية يترأس الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي السابع في مستشارية الأمن القومي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

وزير الداخلية يترأس الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي السابع في مستشارية الأمن القومي
=================
ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي السابع للسلامة والأمن الكيميائي والبيولوجي والاشعاعي والنووي الذي جاء تحت شعار (نعمل جميعاً من أجل عراق آمن) برعاية مستشارية الأمن القومي.
وفي بداية المؤتمر، رحب السيد الوزير بالحضور ونقل لهم تحيات ومباركة السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مؤكداً على تضافر الجهود من أجل منع الإرهاب من الحصول على أي مواد تدخل في صناعة أسلحة غير تقليدية كي لا تشكل خطرا على المجتمعات. وأكد السيد الوزير أن الأمن مسؤولية الجميع ويجب أن يكون العمل من أجل تعضيد جبهة المواجهة وتمكينها في سبيل الحفاظ على السلم والأمن.
الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر شهد حضوراً واسعاً من جانب ممثلين عن دول صديقة ومنظمات عالمية، فضلاً عن حضور عدد من المختصين والشخصيات.
………………..
منقول من المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

السوداني يصدر قرارات بشأن اجراء تغييرات أمنية في “محافظة ساخنة” ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية نائب عن كربلاء ينتقد منح حديقة عامة الى مستثمر لتحويلها الى كازينو في منطقة حيوية بالمحافظة ---مصدر الخبر--- non14.net روسيا تعتبر إرسال الدبابات الغربية تدخلاً مباشراً في النزاع ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الرئيس الإيراني: جرائم الأوروبيين طويلة وحرق المصحف أسوأ الإساءات ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية كربلاء يعود بنقطة واحدة من ميسان -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الحلبوسي يترأس الاجتماع التشاوري للمجموعة العربية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية القضاء يمنع سفر {أبو رغيف}.. ويكشف آخر تطورات {سرقة القرن} ---مصدر الخبر--- non14.net رئيس الوزراء يعلن توقيع اتفافية الشراكة الاستراتيجية مع ماكرون ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالكي يدعو لإعادة المبالغ المستقطعة من منتسبي جهاز الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة البرلمان ينشر جدول أعماله خلال جلسة السبت ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة القبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في نينوى ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper المالكي يدعو لاعادة المبالغ التي استقطعت من منتسبي الأمن الوطني ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية انخفاض مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم ---مصدر الخبر--- شفق نيوز عمومية الميناء تنتخب ادارتها لاربع سنوات مقبلة ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل ---مصدر الخبر--- الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع بابل يزور اتحاد أدباء وكتاب بابل المالكي يتحدث عن علاقات قوية مع الاردن ---مصدر الخبر--- العراق اليوم مصدر يكشف عن المباشرة بحل قيادة عمليات بغداد ---مصدر الخبر--- العراق اليوم ملف التدريب وبناء القدرات على طاولة العمليات المشتركة وبعثة الناتو ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الطاقة النيابية ترجح توقيع اتفاقية ضخمة مع فرنسا بقيمة 10 مليارات دولار ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية الكويت.. أمر أميري بقبول استقالة الحكومة ---مصدر الخبر--- non14.net الولايات المتحدة تعلن (فاجنر) منظمة إجرامية عابرة للدول ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper "الغسيل مستمر".. المالية النيابية: إعفاء محافظ البنك المركزي لا يحل أزمة الدولار ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية غلق حقول للدواجن وعلوة للخضار في صلاح الدين ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني العراق وفرنسا يوقعان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية