اختفاء جوليان.. عمليات البحث مستمرة عن الممثل البريطاني —مصدر الخبر— ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

فُقد أثر الممثل البريطاني جوليان ساندز منذ نحو أسبوع في سلسلة جبال مغطاة بالثلوج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب ما أفادت السلطات التي أشارت إلى أن أحوال الطقس تعرقل عمليات البحث عنه.

وأوضحت الناطقة باسم مكتب قائد الشرطة المحلية في مقاطعة سان برناردينو، مارا رودريغيز لوكالة فرانس برس، أن الممثل البالغ 65 عاما، والذي برز خصوصا في فيلمي “روم ويذ إيه فيو”، و”وورلوك”، فقد على جبل بالدي يوم الجمعة الفائت.

عمليات البحث عن جوليان ساندز ما زالت متواصلة، وتُستخدم فيها مروحيات وطائرات مسيرة.
الناطقة باسم مكتب قائد الشرطة المحلية في سان برناردينو
ويُعدّ هذا الجبل المسمى أيضا جبل سان أنطونيو، والذي يبلغ ارتفاعه 3068 مترا، أعلى قمة في سلسلة جبال سان غابرييل بالقرب من لوس أنجلوس.

وتشكّل المنطقة وجهة مقصودة من عشاق الأنشطة المقامة في الهواء الطلق، لكن سلسلة العواصف التي ضربت كاليفورنيا أخيرا أدت إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج، مما جعلها خطرة.

وشرعت فرق إنقاذ في عمليات بحث على الأرض، الجمعة، لكنها اضطرت إلى تعليقها مساء السبت بسبب مخاطر حصول انهيارات ثلجية.

وذكرت الناطقة، أن “عمليات البحث متواصلة وتُستخدَم فيها مروحيات وطائرات مسيّرة دون طيّار عندما تتيح الأحوال الجوية ذلك”.

وأضافت “سنطلق عمليات بحث أرضية جديدة عندما يتحسن الطقس وعندما نستطيع ضمان سلامة فرقنا”.

ويقيم جوليان ساندز المولود في يوركشر بشمال إنكلترا، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو من هواة تسلّق الجبال.

ومن أبرز إنجازات ساندز في هذا المجال، تسلقه سلسلة جبال الأنديس في مطلع تسعينيات القرن العشرين، وقد وجد نفسه عالقا فيها وسط عاصفة على ارتفاع يفوق ستة آلاف متر.

وفي العام 2020، قال لصحيفة “الغارديان” البريطانية، إنه “يجد السعادة بالقرب من قمة جبل في صباح بارد جميل”.

وكانت سلطات مقاطعة سان برناردينو توقعت الأسبوع الفائت عبر “تويتر” ظروفا جوية حادة، ونبهت الأربعاء من خطورة النزهات على جبل بالدي خلال هذه الفترة حتى بالنسبة إلى المتمرسين، بسبب الرياح العاتية والجليد.

ونفذت وحدات الإنقاذ في الأسابيع الأخيرة حوالى 12 عملية إنقاذ في المنطقة.

ولقي شخصان على الأقل حتفهما بحوادث فيها، بينهما امرأة سقطت من ارتفاع يتجاوز 200 متر بفعل انزلاقها على الجليد.

مصدر الخبر في ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

بيان مفصل لطقس العراق خلال الأسبوع الجاري ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الوضع الميداني على الجبهات الثلاثة: الفلسطينية والروسية والسورية ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الكمارك : إعادة اصدار إرسالية ملابس مستعملة من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية مقدمه ’جي كلاس’ ومؤجله ’9 طارق’.. عقد زواج بمهر ’غريب’ في نينوى -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية وزير الموارد المائية يجري جولة ميدانية للإطلاع على مشاريع معالجة شح المياه في عمود نهر الفرات بمحافظة الأنبار (صور) -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية الوضع الميداني على الجبهات الثلاثة: الفلسطينية والروسية والسورية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية محافظ الديوانية ورئيس فريق الجهد الخدمي يطلعان على سير الأعمال في عدد من المناطق -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 اعادة اصدار ارسالية ملابس مستعملة من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي . -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 محافظ الديوانية يوجه الدوائر والمؤسسات الحكومية بحل مشاكل المواطنين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 ضبط واحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية في منفذ ميناء ام قصر الشمالي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بغداد: جثة لامرأة لم تتجاوز 25 عاماً.. وانتحار أخرى من مواليد 2002 ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News السوداني يطرح فكرة بيع الدولار بمبلغ 1350 دينار للتجار والمستثمرين ---مصدر الخبر--- إقتصاد Archives - المركز الخبري الوطني المنافذ تحبط محاولة تهريب مستلزمات طبية في ميناء ام قصر ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني وزارة التجارة تعتزم إضافة أسماك ولحوم وأجبان بالحصة الرمضانية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية النزاهة: ضبط وقبض لمتهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية انبوب نفط "بصرة - العقبة" مقابل الدولار.. صحيفة لندنية تكشف تفاصيل محادثة بايدن والسوداني ---مصدر الخبر--- non14.net النزاهة: ضبط وقبض لمتهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة المالية النيابية تستبعد احتمالية حدوث (أزمة رواتب) ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حقوق النيابية: التشكيك بقرارات المحكمة الاتحادية "مرفوض" ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة رابطة المصارف تعلن جاهزيتها لتنفيذ تعليمات البنك المركزي بشأن أسعار الصرف ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز واتساب يضيف خدمة موجودة في تلغرام منذ وقت طويل ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز النصر للإسلام ، ماهو لهم ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية سنين ضائعة .. و .. احلام خادعة .. ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية وقل إعملوا ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية ضبط متهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper