كاساس يخص شفق نيوز بخطوات بناء المنتخب العراقي الجديد —مصدر الخبر— شفق نيوز

شفق نيوز/ باشر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم الاسباني خيسوس كاساس وكادره المساعد، بعملهم لوضع خطة جديدة لاعداد منتخب وطني استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وخص كاساس وكالة شفق نيوز، بأولى خطوات بناء المنتخب الوطني، موضحا أن الكادر التدريبي بقيادته عاد إلى مهمته مجدداً بعد الانتهاء من الاحتفال بالتتويج بكأس ‌خليجي 25 التي اختتمت بالبصرة مؤخراً.

واضاف ⁩كاساس، أن زملاءه الكادر التدريبي المساعد باشروا عملهم ويتابعون الدوري العراقي الممتاز لاكتشاف لاعبين جدد، لافتاً إلى أن الكادر سيستمر بمراجعة مباريات المنتخب في خليجي 25 وتشخيص السلبيات والايجابيات ونقاط الضعف خلال المباريات التي خاضها اللاعبون في البطولة الاخيرة .

واشار الى ان هنالك جلسات واجتماعات مرتقبة ستجمع الكادر التدريبي والاتحاد العراقي لكرة القدم لطرح المقترحات التي تخدم المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة .

واوضح كاساس، أن الهدف الأساسي حالياً هو تهيئة منتخب قوي استعدادا المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2026 .

وقاد كاساس منتخب العراق للتتويج بلقب خليجي 25 التي احتضنتها البصرة مطلع الشهر الجاري، بعد فوزه على منتخب عمان في المباراة الأخيرة 3-2.

مصدر الخبر في شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى النزاهة تحبط محاولة إدخال مواد ممنوعة وتضبط ثلاثة من المتورطين و9 عجـلات في منفذ الشيب الحدودي سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب جمعة النجف الاشرف يدعو إلى مزيد من حملات مكافحة الفساد في العراق خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافا واضحا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتا الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الإطاحة بأخطر تجار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الحالي بالوثيقة.. وزارة التعليم توجه الجامعات بتقديم ملاحظاتها بشأن تغيير أوقات الدوام حصيلة جديدة لـ"عملية البتاوين".. الداخلية تحكم قبضتها على 307 متهمين المنتخب الوطني لكرة الصالات يخسر أمام أفغانستان الداخلية تعلن حصيلة جديدة لعمليتها الأمنية في منطقة البتاوين العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويا واستيراد بنحو 900 مليون دولار منتخبنا الاولمبي يواجهنظيره الفيتنامي اليوم إسبانيا تدرس تشريع قانون مبابي الأمن الوطني يطيح بشخصين يبتزان الأطباء والأثرياء ويهددوهم بالخطف في ديالى النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب اليوم.. 3 مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم.. منتخبنا الوطني لكرة الصالات يواجه نظيره الأفغاني الطقس: أمطار رعدية وتصاعد للغبار بدءا من يوم السبت أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يومي وشكوى من "الإرباك"