العيداني: لم ألتقِ بكاظم الساهر والشعب العراقي ينقاد للأخبار غير الحقيقية —مصدر الخبر— وكالة بغداد اليوم الاخبارية

بغداد اليوم –  بغداد

تحدث محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الثلاثاء، عن الإشاعات التي طالت الفنان كاظم الساهر، قبل افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة، وما تلاها.

وقبل انطلاق بطولة خليجي 25، في السادس من الشهر الحالي، كان العيداني سببا لإثارة الجدل، إذ ظهر في لقاء تلفزيوني، وأعقبه بتغريدة أكد فيها مشاركة الساهر في حفل افتتاح البطولة، قبل أن يتراجع ويحذف تغريدته ويغير كلامه، الأمر الذي تسبب بانتقادات كبيرة طالت العيداني والساهر على حدٍ سواء.

وقال العيداني في لقاء متلفز تابعته (بغداد اليوم)، إن “الشعبَ العراقي شعب عاطفي ويمكن أن ينقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى أخبار غير حقيقية”.

وعن لقائه بالشاعر كريم العراقي في دبي، بين العيداني أن العراقي “كان من الحريصين جدا على قدوم الفنان كاظم الساهر، خصوصاً بأغنية من كلماته”.

وأضاف: “سافرت الى دبي لألتقي الشاعر كريم يوم الخميس، وعدت صباح السبت التالي ولم ألتق في تلك الفترة بالفنان كاظم الساهر”.

وقال العيداني إن نقطة الخلاف كانت حين “تم تسليم كلمات الأغنية من قبل الشاعر كريم إلى الفنان الساهر ليلحنها، لكن الفنان كاظم أبلغ الشاعر بأن كلمات الأغنية لا تتناسب مع اللحن الذي تم إعداده”.

ولفت إلى أن الشاعر كريم أوضح ظرفه الخاص له، واعتذر عن القدوم إلى البصرة. 

وأكد العيداني: “لم ألتق بالفنان الساهر، وتواصلنا مع مدير أعمال الفنان بعد عودته إلى البصرة، والذي شرح معتذراً الظروف الخاصة للفنان الساهر التي تمنعه من القدوم الى المحافظة”.

مصدر الخبر في وكالة بغداد اليوم الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الحلبوسي يدين ويستنكر الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز قوة من "الرد السريع" تلاحق شخصاً "سرق" سيارة في ديالى ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News رئيس البرلمانين العراقي والعربي يدين الهجوم الإسرائيلي على مخيم جنين ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News الاستثمار النيابية تكشف عن قانون جديد مرتقب ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية القاضي جعفر يكشف خفايا سرقة القرن: سياسيون وأطراف بالحكومة السابقة توسطوا لنور زهير ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يكلف ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يلتقي ماكرون في باريس ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة البرلمان يعقد جلسة السبت المقبل لمناقشة 6 ملفات ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper صاروخان يستهدفان حقل غاز "كورمور" في قضاء جمجمال ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية سامسونج تكشف تفاصيل حدثها المرتقب Galaxy Unpacked 2023 ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الاتحاد يهزم النصر 3-1 ويتأهل لنهائى كأس السوبر السعودي ---مصدر الخبر--- شفق نيوز نقابة الفنانين: لم نعط هوية لأي صانع محتوى ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية المدير العام يتفقد الفوج الثاني للواء شرطة الطاقة الاول ومركز شرطة كهرباء كركوك الغربي. -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شرطة الديوانية تنفذ ممارسة أمنية وتلقي القبض على عدد من المطلوبين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شركتا الملاحة الجوية وتنفيذ المشاريع تناقشان تعزيز التعاون المشترك بينهما -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 اللجان الامتحانية المركزية في معهد التدريب النفطي ميسان جهود حثيثة وأداء مميز -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 العراق وفرنسا يوقعان مذكرة إعلان نوايا تتعلق بمستشفى سنجار ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز رئيس الوزراء: سنواصل العمل من أجل شراكات جادة تضمن للعراق تحقيق اصلاح اقتصادي ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز وزير الداخلية الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري يقود حرباً ضد مروجي التفاهة والانحطاط ---مصدر الخبر--- العراق اليوم حكومة السوداني تحاول السيطرة على الأسواق ---مصدر الخبر--- العراق اليوم الحلبوسي يدين الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الكهرباء: فقدان 7500 ميغاواط بسبب تقليل واردات الغاز الإيراني ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية زيادة ضخ بيض المائدة في ديالى بنسبة 30% ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية نائب: المحكمة الاتحادية قالت كلمتها ازاء الانتخابات وقراراتها ملزمة التطبيق ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية من لهذا البيت الابيض ؟ ---مصدر الخبر--- non14.net