الاستخبارات تحبط مخططاً ارهابياً لاستهداف محكمة استئناف نينوى —مصدر الخبر— امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إحباط مخطط ارهابي لاستهداف محكمة استئناف نينوى بواسطة ثلاثة انتحارين.

وقالت الوزارة في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية إنه “بإشراف ومتابعة من قبل وزير الداخلية، نجحت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بمتابعة انشطة العناصر الارهابية في عموم العراق، فقد رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها الى الكشف عن وجود نوايا ارهابية لتنفيذ عملية ارهابية لاستهداف محكمة استئناف نينوى من قبل عصابات داعش الارهابي بواسطة ثلاثة انتحاريين او ما يسمى الانغماسين”.

وأضاف البيان، أنه “على اثر هذه المعلومات قام ابطالنا بمراقبة العناصر الارهابية وزرع مصادر تتابع تحركاتهم واماكن تواجدهم حتى تمكنوا من القبض على ثلاثة ارهابيين مع اسلحتهم ومعداتهم قبل دخولهم للمحكمة واحباط المخطط الارهابي بمهنية عالية”.

مصدر الخبر في امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأمن الوطني يحرر مختطفة وإبنها ويلقي القبض على الخاطف في ذي قار أسواق مصابة بالشلل وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" - عاجل النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضاء ثلاث لجان في صحة الديوانية مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين انطلاق العمل بنظام منح سمات الدخول إلكترونيا بين تركيا والعراق الصدر يصدر 12 توجيها للتواصل مع القواعد الشعبية وفاة فنان ومصور عراقي العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي مقتل الإرهابي سمير النمراوي على الحدود العراقية السورية دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد كردستان ترسل قوائم رواتب آذار إلى بغداد وزير النقل يفتتح خط جديد ضمن مشروع النقل الجماعي في بغداد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) اربيل توزع رواتب شباط الاسبوع المقبل وترسل قائمة آذار الى بغداد الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة بغداد لجنة الاقليم النيابية تحدد هوية محافظ ديالى بالوكالة.. وثيقة ارتفاع بدرجات الحرارة وفرص لتساقط الأمطار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة الحكومة تعيد الصلاحيات للمركز وارتباط دوائر الصحة بالوزارة.. وثيقة حكومة اربيل تعلن ارسال قائمة رواتب شهر آذار الى بغداد الذهب يستقر بانتظار بيانات التضخم الامريكية أسعار النفط تتعافى مع تقييم المستثمرين لبيانات المخزونات الامريكية