إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي ويستغرب سلوكياتهم —مصدر الخبر— رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، لاعبي منتخب الأرجنتين بسبب سلوكياتهم بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022.

وأثار عدد من لاعبي راقصي التانجو جدلا واسعا بعد تتويجهم أبطال للعالم في قطر خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعدما أقدموا على تصرفات مشينة، أبرزهم الحارس إيميليانو مارتينيز.

وخلال تصريحات أبرزتها إذاعة “RMC” الفرنسية، قال إبراهيموفيتش: “ليونيل ميسي يعتبر اللاعب الأفضل في التاريخ، وكنت واثقا من قدرته على الفوز باللقب”.

وأكمل: “ما سيحدث أن كيليان مبابي سيفوز بلقب آخر للمونديال، وأنا لست قلقا بشأنه”.

واستطرد: “لكني قلق بشأن باقي اللاعبين الأرجنتينيين، لأن ميسي سيظل في الذاكرة، بينما هم تصرفوا بشكل سيء، ولا يمكننا احترام ذلك”.

وأكد زلاتان، في ختام تصريحاته، أن سلوكيات لاعبي الأرجنتين أكدت أنهم لن يفوزوا مجددا بلقب المونديال بسبب تلك التصرفات، مضيفا “لا يمكنك أن تفوز مرة أخرى بهذا الشكل”.

وكانت احتفالات لاعبي الأرجنتين مع الجماهير في بلادهم بعد عودتهم من قطر، قد شهدت سخريتهم من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

كما أظهر الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، جانبا سيئا من شخصيته بمجرد حصوله على جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في البطولة.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني نال اللقب في الثالث في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، عقب تغلبه على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

مصدر الخبر في رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الحلبوسي يدين ويستنكر الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز قوة من "الرد السريع" تلاحق شخصاً "سرق" سيارة في ديالى ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News رئيس البرلمانين العراقي والعربي يدين الهجوم الإسرائيلي على مخيم جنين ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News العراق يوقع مذكرة تفاهم إعلان نوايا بشأن التراث مع فرنسا ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الموارد: لقاءات مرتقبة مع الجانب التركي وحوارات مع إيران حول حصص المياه ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الاستثمار النيابية تكشف عن قانون جديد مرتقب ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية خلال أيام.. العراق يفقد 7500 ميغاواط من الكهرباء بسبب الغاز الإيراني ---مصدر الخبر--- non14.net القاضي جعفر يكشف خفايا سرقة القرن: سياسيون وأطراف بالحكومة السابقة توسطوا لنور زهير ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يكلف ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة السوداني يلتقي ماكرون في باريس ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة شرطة الديوانية تنفذ ممارسة أمنية وتلقي القبض على عدد من المطلوبين ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز البرلمان يعقد جلسة السبت المقبل لمناقشة 6 ملفات ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper صاروخان يستهدفان حقل غاز "كورمور" في قضاء جمجمال ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية سامسونج تكشف تفاصيل حدثها المرتقب Galaxy Unpacked 2023 ---مصدر الخبر--- شفق نيوز نقابة الفنانين: لم نعط هوية لأي صانع محتوى ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية المدير العام يتفقد الفوج الثاني للواء شرطة الطاقة الاول ومركز شرطة كهرباء كركوك الغربي. -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شرطة الديوانية تنفذ ممارسة أمنية وتلقي القبض على عدد من المطلوبين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 شركتا الملاحة الجوية وتنفيذ المشاريع تناقشان تعزيز التعاون المشترك بينهما -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 اللجان الامتحانية المركزية في معهد التدريب النفطي ميسان جهود حثيثة وأداء مميز -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 العراق وفرنسا يوقعان مذكرة إعلان نوايا تتعلق بمستشفى سنجار ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز رئيس الوزراء: سنواصل العمل من أجل شراكات جادة تضمن للعراق تحقيق اصلاح اقتصادي ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز وزير الداخلية الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري يقود حرباً ضد مروجي التفاهة والانحطاط ---مصدر الخبر--- العراق اليوم حكومة السوداني تحاول السيطرة على الأسواق ---مصدر الخبر--- العراق اليوم الحلبوسي يدين الاعتداء السافر على الفلسطينيين في مدينة جنين ومخيمها الصامد ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الكهرباء: فقدان 7500 ميغاواط بسبب تقليل واردات الغاز الإيراني ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية