العامري للوفد الإعلامي الأردني: خليجي 25 كانت كفيلة بعكس صورة العراق الحقيقية —مصدر الخبر— السياسية – وكالة الاولى نيوز

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الأربعاء، أن استضافة خليجي 25 كانت كفيلة بعكس صورة العراق الحقيقية.

وقال مكتب العامري في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “رئيس تحالف الفتح هادي العامري استقبل في مكتبه ببغداد اليوم، وفداً إعلامياً يضم عدداً من مديري ومسؤولي المؤسسات الإعلامية الأردنية”.

وأكد العامري خلال اللقاء، أن “العراق عاش تجربته الديمقراطية بعد التخلص من النظام الديكتاتوري إلاّ إن الإعلام المنفلت المدار من الخارج عمل بخبث بالضد من هذه التجربة، وعمد على تسويق الصورة السوداوية عن أوضاع العراق”، مبينا، أن “كل ذلك لم ينجح”.

وتابع، أن “ما جرى في البصرة من استضافة ناجحة ورائعة لبطولة خليجي 25 كان كفيلا بأن يعكس صورة العراق الحقيقية والتي تتمتع أوضاعه بالأمن والأمان والاستقرار”.

وأضاف، أن “الإعلام الذي عمل بخبث بذل جهوداً كبيرة، وكان أحد المعرقلات لإنجاح المشاريع المهمة التي تستهدف المصلحة المشتركة للبلدين”، داعياً الى “أن تكون المهمة الكبيرة للإعلام الحقيقي هو خلق الأمل داخل المجتمع العربي وتفنيد كل ما يصدره الإعلام الصهيوني والسائرون على نهجه”.

مصدر الخبر في السياسية – وكالة الاولى نيوز

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

بيان مفصل لطقس العراق خلال الأسبوع الجاري ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الوضع الميداني على الجبهات الثلاثة: الفلسطينية والروسية والسورية ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الكمارك : إعادة اصدار إرسالية ملابس مستعملة من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية مقدمه ’جي كلاس’ ومؤجله ’9 طارق’.. عقد زواج بمهر ’غريب’ في نينوى -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية وزير الموارد المائية يجري جولة ميدانية للإطلاع على مشاريع معالجة شح المياه في عمود نهر الفرات بمحافظة الأنبار (صور) -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية الوضع الميداني على الجبهات الثلاثة: الفلسطينية والروسية والسورية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية محافظ الديوانية يوجه الدوائر والمؤسسات الحكومية بحل مشاكل المواطنين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 ضبط واحباط محاولة تهريب مستلزمات طبية في منفذ ميناء ام قصر الشمالي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بغداد: جثة لامرأة لم تتجاوز 25 عاماً.. وانتحار أخرى من مواليد 2002 ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News السوداني يطرح فكرة بيع الدولار بمبلغ 1350 دينار للتجار والمستثمرين ---مصدر الخبر--- إقتصاد Archives - المركز الخبري الوطني المنافذ تحبط محاولة تهريب مستلزمات طبية في ميناء ام قصر ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني وزارة التجارة تعتزم إضافة أسماك ولحوم وأجبان بالحصة الرمضانية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية النزاهة: ضبط وقبض لمتهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية انبوب نفط "بصرة - العقبة" مقابل الدولار.. صحيفة لندنية تكشف تفاصيل محادثة بايدن والسوداني ---مصدر الخبر--- non14.net حقوق النيابية: التشكيك بقرارات المحكمة الاتحادية "مرفوض" ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة رابطة المصارف تعلن جاهزيتها لتنفيذ تعليمات البنك المركزي بشأن أسعار الصرف ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز واتساب يضيف خدمة موجودة في تلغرام منذ وقت طويل ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز النصر للإسلام ، ماهو لهم ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية سنين ضائعة .. و .. احلام خادعة .. ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية وقل إعملوا ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية ضبط متهمين استحوذوا على عقارين عائدين للدولة في بابل والديوانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper ائتلاف النصر يكشف عن اجتماع للقوى السياسية بشأن أزمة الدولار ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية العثور على جثة امرأة مقتولة وانتحار أخرى في بغداد ---مصدر الخبر--- شفق نيوز المالية النيابية تكشف عن مناقشات حكومية لبيع الدولار للتجار بسعر 1350 دينار ---مصدر الخبر--- شفق نيوز اربيل والزوراء يعززان صفوفهما بمحترفين أحدهما أردني والآخر سوري ---مصدر الخبر--- شفق نيوز