المندلاوي والشمري يؤكدان أهمية السيطرة على المنافذ الحدودية لمنع عمليات التهريب —مصدر الخبر— العراق Archives – المركز الخبري الوطني

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، و وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاربعاء، أهمية السيطرة على المنافذ الحدودية لمنع عمليات التهريب.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس البرلمان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ ان “محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، التقى الاربعاء عبد الأمير الشمري، وزير الداخلية؛ لبحث مجمل الأوضاع الأمنية في البلاد، وجرى خلال اللقاء مناقشة الملف الأمني في عموم العراق، والتأكيد على أهمية السيطرة على المنافذ الحدودية لمنع عمليات التهريب، وضرورة دعم مختلف صنوف القوات الأمنية وتوفير كامل متطلباتها للقيام بواجباتها في حفظ الأمن العام، فضلا عن استمرار العمليات الأمنية الاستباقية للقضاء على بؤر الارهاب” . 

واشار المندلاوي ، بحسب البيان، الى “حرص مجلس النواب على دعم المؤسسة الأمنية والعسكرية، واصدار التشريعات التي تحتاجها لتعزيز دورها في حفظ امن المواطنين، مثمناً في الوقت ذاته تضحيات وجهود منتسبيها من أجل توفير السكينة والأمان للشعب”.

The post المندلاوي والشمري يؤكدان أهمية السيطرة على المنافذ الحدودية لمنع عمليات التهريب appeared first on المركز الخبري الوطني.

مصدر الخبر في العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح المديرية العامة للأحوال المدنية والجوازات والاقامة العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص الأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهر جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل النقل تباشر باستعدادات تفويج الحجاج الى الديار المقدسة وزارة النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة "لم يحصل منذ 40 عاما".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل مجلس صلاح الدين يصوت على اختيار رؤساء لجان المحافظة تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل 1 أيار - عاجل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة الحكم على المدعوة ام اللول بالحبس البسيط لمدة 4 اشهر مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي مجلس صلاح الدين يختار نائبا للمحافظ ومديرا لهيئة الاستثمار أمنية وعسكرية.. ضغوطات على مستثمري القطاع المشترك تعرقل عجلة الاقتصاد في العراق بيان حكومي من كردستان: لا نتحمل فشل تصدير النفط ويجب الالتزام باتفاق كانون الثاني بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق الحكم على "أم اللول" بالحبس البسيط بجريمة "الإخلال بالآداب والأقوال الفاحشة" حدث نادر من 40 عاما .. راصد جوي: البلاد على موعد مع "منخفض ممطر" نهاية نيسان