المبرقع: هناك تداخل في الصلاحيات بين وزارة الشباب والمحافظات —مصدر الخبر— محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

شدد وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، اليوم الخميس، على ان هناك تداخل في الصلاحيات بين وزارة الشباب والرياضة بعد نقلها الى المحافظات.

وقال المبرقع في حديث لبرنامج “علنا” الذي تبثه قناة هنا العراق الاخبارية ان “هناك خلطا في فهم التداخل بين الاتحادات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة ونسعى الى توضيح هذا التداخل”.

وأضاف: “تم نقل جميع المنتديات والأندية الشبابية الى المحافظات من تخصيصات وصلاحيات”، مبينا ان “هناك تحديا لدى الوزارة للتواصل مع الشباب في ظل سحب الصلاحيات بين وزارة الشباب والمحافظات”.

وأشار المبرقع الى ان “الوزارة تسعى الى طلب بتعديل قانون نقل الصلاحيات من وزارة الشباب الى المحافظات والموضوع قيد الدراسة في مجلس الوزراء وداخل مجلس النواب هناك ترحيب في اتجاه إعادة الصلاحيات الى وزارة الشباب”.

وختم ان “التخصيص المالي في الموازنة الاتحادية يتناسب مع مشاريع الوزارة ونسعى الى اقناع وزارة المالية ومجلس النواب من اجل التصويت على هذا التخصيص”، مؤكدا ان “العراق قادر على استضافة بطولات أكبر من بطولة الخليج اذا ما توفرت شروط النجاح”.

مصدر الخبر في محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص الأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهر جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي النقل تباشر باستعدادات تفويج الحجاج الى الديار المقدسة وزارة النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة "لم يحصل منذ 40 عاما".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل مجلس صلاح الدين يصوت على اختيار رؤساء لجان المحافظة تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل 1 أيار - عاجل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة الحكم على المدعوة ام اللول بالحبس البسيط لمدة 4 اشهر مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي مجلس صلاح الدين يختار نائبا للمحافظ ومديرا لهيئة الاستثمار أمنية وعسكرية.. ضغوطات على مستثمري القطاع المشترك تعرقل عجلة الاقتصاد في العراق بيان حكومي من كردستان: لا نتحمل فشل تصدير النفط ويجب الالتزام باتفاق كانون الثاني بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق الحكم على "أم اللول" بالحبس البسيط بجريمة "الإخلال بالآداب والأقوال الفاحشة" حدث نادر من 40 عاما .. راصد جوي: البلاد على موعد مع "منخفض ممطر" نهاية نيسان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل التقاعد تعلن إضافة الخدمة العقدية وتصفية حقوق كبار السن العقود المحالين إلى التقاعد خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية