الرئيس الإيراني: جرائم الأوروبيين طويلة وحرق المصحف أسوأ الإساءات —مصدر الخبر— وكالة بغداد اليوم الاخبارية

بغداد اليوم –  متابعة

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أن ظاهرة الإساءة إلى القرآن الكريم والأديان السماوية، سلوك بشع وبغيض ومرفوض على مستوى العالم.

وجدّد رئيسي، الإدانة والاستنكار لجريمة التعرض إلى حرمة القرآن الكريم في أوروبا، “التي تدّعي بأنّها مهد الحرية”، وقال: ينبغي على الذين يتعمدون الإساءة للقرآن الكريم و”خير البرية”، أن يعلموا بأنهم يسيئون إلى جميع الديانات الإبراهيمية.

وأضاف، أن “هذه الخطوة البشعة ونظيراتها التي يتم الترويج لها بذريعة حرية التعبير، في الواقع تجسد أسوأ أنواع الإساءات في حق البشرية، ولا يوجد أحد على مستوى العالم بأن يؤيد هذا السلوك الذي يعيق حرية التعبير في المجتمعات”.

وجاءت تصريحات رئيسي في كلمة رئيس الجمهورية، خلال مؤتمر الصلاة العام الـ 29، اليوم الخميس في العاصمة طهران، تحت شعار “الصلاة، المدرسة، الجامعة، الأسرة ومعلمو المستقبل”.

وأردف قائلا: “إذا أردنا أن نعد قائمة بجرائم الأوروبيين الطويلة، فسيتم إصدار لائحة اتهام طويلة ضدهم أيضا، هؤلاء الذين يدّعون الدفاع عن حقوق الإنسان، يجب أن يمثلوا في موقف المتهم أمام محكمة الرأي العام والمسلمين.”

مصدر الخبر في وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مستقبل التكنولوجيا المالية في منطقة المشرق العربي 34 تريليون دولار.. ما السيناريوهات المحتملة لارتفاع الديون الأمريكية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد الدولار يواصل الانخفاض في أسواق بغداد اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط النفط يواصل مكاسبه مستفيدا من هبوط مفاجئ بمخزونات الخام الامريكية السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد النفط يعاود الارتفاع ويتجاوز لـ88 دولارا للبرميل وزير النقل يفتتح خط النقل الجماعي في مجمع جامعة بغداد الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح المديرية العامة للأحوال المدنية والجوازات والاقامة العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل الأردن.. ارتفاع استيراد النفط من العراق بنسبة 51% خلال 3 أشهر النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي بالوثيقة.. قرار برفع التجميد والترقين عن قيود المواطنين العراقيين الفيليين بالوثيقة.. الوقف السني يصدر أمرا ديوانيا بفصل مدير عام الدائرة الإدارية